إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية حبوش إحتفلت بذكرى التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-11-25

أحيت مديرية حبوش التابعة لمنفذية النبطية ذكرى تأسيس الحزب الـ 86 بإحتفال أقامته في ساحة البلدة، بحضور وكيل عميد شؤون عبر الحدود الرفيق محمد فرحات، ناظر المالية ، ناظر التدريب، مفوض الطلبة في المنفذية، مدير المديرية وأعضاء هيئة المديرية، وفد من حركة أمل، وفد من حزب الله، ممثل عن التيار الوطني الحر، وفد من حزب البعث العربي الاشتراكي، أعضاء المجلس البلدي، قائد فوج كشاف التربية الوطنية في حبوش يوسف جعفر ووفد من قيادة الفوج، رئيس جمعية العمل الخيري لأبناء حبوش مؤنس مكي، وجمع من القوميين والمواطنين وأشبال وزهرات.

ألقى ناموس المديرية كلمة باسم المديرية جاء فيها:

إنها مناسبة تأسيس الحزب السوري القومي الاجتماعي، انطلاقة الفكر والعقيدة، ومن هنا ابتدأت المعرفة فكانت حياة بُعِثت بيقظةٍ قومية، أضاءتها آلاف الوجوه والأسماء التي تضجُ بها سِيَر البطولة، قوميون ما تراجعوا عندما نادتهم ساحات الصراع، ساروا وكلهم ثقة وإيمان بعقيدتهم وحقيقتهم.

أضاف: منذ اللحظة الأولى للتأسيس ونحن نبذل التضحيات وما تراجعنا، أقسمنا على حفظِ التراب والهوية والحزب، من سعيد العاصالى ابراهيم منتش، ومن سعيد فخر الدين وحسن عبد الساتر، إلى سعاده في الثامن من تموز، مسيرة شهادة تليق بحزب الشهداء.

وقال: "نحن وجدي وسناء نحن نورما وزَهَر أبو عساف، نحن خالد علوان وطالب أبو ريا، نحن صرخة عواد وابتسامة أدونيس نحن طيب أيهم وصلابة علي الديبو، نحن من جسّدنا مقولة لكل خائنٍ حبيب.

وتابع: "في مسيرتنا مجد من الشهداء، نبراس لا ينطفئ من مثقفين، فخر من أسرى، عز من مناضلين، مستقبل أجمل من أشبال و زهرات، من طلبة يضجّون بالحياة لأمةٍ لن تزول، نحن الحزب السوري القومي الاجتماعي".

تخلل الإحتفال عرض وثائقي يتناول سيرة الحزب والزعيم ومشاهد حية لأبطال نسور الزوبعة، واختتم الإحتفال بإنارة زوبعة في المنطقة وتوزيع الحلوى على الحضور والمارة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2019