إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية مصياف إحتفلت بذكرى التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2018-11-30

أحيت مديرية مصياف التابعة لمنفذية حماه ذكرى تأسيس الحزب بإحتفال أقامته في مكتب المديرية، بحضور عضو المكتب السياسي الرفيق محمد الحاج، ومدير وأعضاء هيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنين.

إستهل الحفل بالنشيدين الوطني والسوري القومي الإجتماعي، ومن ثم الوقوف دقيقة صمت اجلالا لأرواح شهداء الأمة.

تولى تعريف الحفل الرفيقة ايمان قبلان والرفيقة لانا محمود، ترحيباً بالحضور، وعن معاني التأسيس وما يحمله من قيم سامية في نفوس القوميين الإجتماعيين.

كلمة مديرية مصياف ألقاها مدير المديرية تحدث فيها عن المعاني السامية للتأسيس، وما يتضمنه من غاية وأهداف وضعها أنطون سعاده للنهوض بالأمة والعمل لفلاحها وارتقائها بين الأمم واستعادة ألقها، وإثبات حقها في الحياة.

وختم داعياً القوميين الاجتماعيين للعمل الجاد لأداء دورهم في ترسيخ فكر وعقيدة الحزب من أجل تحصين المجتمع في وجه مشاريع التفتيت والتقسيم.

وألقى عضو المكتب السياسي الرفيق محمد الحاج كلمة إستهلها بالحديث عن معاني التأسيس الذي شكل نقطة الإنطلاق بمسيرة النهضة في المجتمع والعمل من أجل إثبات الحق القومي، ورفض كل الأعراف والتقاليد البالية في المجتمع، وبناء الإنسان الجديد على أسس القوة والنظام والحرية والواجب، مشيراً إلى أن تأسيس الحزب هو إعلان الخروج من الفوض والبلبلة الى النظام والوضوح بعيداً عن عوامل التقسيم والشرذمة.

كما توجه بالتحية الى الزهرات والأشبال، والمشرفين على تدريبهم، مشيراً الى أن سعاده راهن على الجيل الجديد من أجل كسب معركة المصير القومي".

بعد الكلمات قدم الأشبال والزهرات والطلبة عدداً من اللوحات الفنية من غناء وتمثيل، اضافة الى فقرة تدريبية، واختتم الحفل بقطع قالب الحلوى الذي أعد بالمناسبة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2019