إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفود حزبية هنأت بالأعياد

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2019-01-04

زار وفد من منفذيتي المتن الشمالي والضاحية الشرقية متروبوليت جبيل والبترون وما يليهما للروم الأرثوذكس المطران سلوان موسى وهنّأه بعيدي الميلاد ورأس السنة.

ضمّ الوفد منفذ عام المتن الشمالي، منفذ عام الضاحية الشرقية وأعضاء من هيئتي المنفذيتين.

جرى خلال الزيارة تشديد على أهمية تحصين الوحدة ومواجهة كلّ أشكال التفرقة والتنابذ وتعزيز اللحمة الوطنية.

كما تمّ التطرق إلى دور الحزب في مواجهة الإرهاب والتطرف، وأهمية الانتصار الذي حققته سورية بمواجهة مشروع التفتيت والتقسيم.

كما زار وفد من مديرية قرنايل التابعة لمنفذية المتن الأعلى رعية مار الياس ـ قرنايل مهنئاً بالميلاد المجيد، وكان في استقبال الوفد إلى جانب رئيس الدير الأب شربل أبي خليل، الأب الأنطوني الياس شختورة، رئيسة الجمعية الأخوية الرعوية جوليا الخوري، عضو هيئة تنسيقية بعبدا في التيار الوطني الحر بسام الخوري ومسؤول التيار في قرنايل جوزيف الحاج وعضو المجلس البلدي إيلي الحاج.

ضمّ الوفد إلى ناموس منفذية المتن الأعلى، مدير مديرية قرنايل وأعضاء هيئة المديرية وعدد من القوميين.

وألقى مدير مديرية قرنايل كلمة استهلها بتقديم التهنئة بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، مشدّداً في كلمته على العمل من أجل ترسيخ وحدة الحياة بين مختلف شرائح المجتمع، لأنّ هذه الوحدة هي التي تشكل تحصيناً لمجتمعنا، وتدعيماً لحقنا الثابت والراسخ في مقاومة الاحتلال اليهودي والإرهاب بكلّ أشكاله ومسمّياته.

وأكد أنّ مسيرة النضال مستمرة من أجل استعادة حقنا وانتصار قضيتنا لنحتفل بميلاد السيد المسيح في كنيسة المهد بعد طرد الاحتلال.

بدوره، شكر الأب شربل أبي خليل الوفد وشدّد على ضرورة الوحدة والتماسك لمواجهة الأخطار المحدقة بنا ومواجهة الأطماع الأجنبية في بلادنا، آملاً ان يعمّ السلم والمحبة في أرضنا.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2019