إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

لبنان - تكتل نواب بعلبك الهرمل: للاسراع في إنجاز البيان الوزاري

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2019-02-02

وطنية - عقد "تكتل نواب بعلبك الهرمل" اجتماعا في مكتبه بمدينة بعلبك، برئاسة النائب حسين الحاج حسن وحضور النواب: ألبير منصور، علي المقداد، إبراهيم الموسوي، إيهاب حمادة، والوليد سكرية.

وصدر عن المجتمعين بيان تلاه النائب منصور، رحب "بتشكيل حكومة الوحدة الوطنية ودعاها إلى الإسراع في إنجاز البيان الوزاري".

واشار التكتل إلى "أهمية قيام الحكومة في التصدي للمهام الحياتية والمعيشية والاقتصادية التي يواجهها اللبنانيون جميعا، وإلى وجوب إيلاء مناطق الأطراف في كل لبنان وبخاصة بعلبك - الهرمل وعكار الاهتمام اللازم على المستويات كافة".

كما ناقش التكتل موضوع الكهرباء في محافظة بعلبك الهرمل لناحية أداء شركة مقدمي الخدمات ولناحية استكمال محطات التحويل واصلاح الأعطال، وطالب وزارة الطاقة والمياه "بتفعيل دورها من أجل معالجة هذا الملف".

كذلك ناقش ملف الضم والفرز في الهرمل ويونين، وخلص المجتمعون إلى "تبني اقتراح قانون بهذا الخصوص تم إعداده من قبل اللجنة المنبثقة من التكتل".

وحيا "الجمهورية الإسلامية الإيرانية في عيد انتصارها الأربعين، الذي جعلها بفضل شعبها وقادتها الحكيمة دولة إقليمية عظمى تساند مستضعفي العالم في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيو- تكفيري"، ووجه التحية إلى "هذه الدولة التي نصرت وما تزال فلسطين وقدسها وشعبها"، ونوه ب "دعمها لقوى التحرر والمقاومة في العالم ووقفتها الثابتة ضد الهيمنة والاستكبار".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2019