شبكة المعلومات السورية القومية الاجتماعية 2019-02-05
 

رسالتي الى اليهورسالتي الى اليهود المحامي سالم رياشي

الامين لبيب ناصيف

شكراً للرفيق عيسى احوش الذي اتصل بي يوم السبت 28/01/2019 بعد ان قرأ الكلمة المنشورة في "البناء" عن الامين الراحل شوقي رياشي، وفيها عن الكتاب الذي كان اصدره والده المحامي سالم رياشي بعنوان " رسالتي الى اليهود"، مبشراً إياي انه سيسلمني نسخة عن الكتاب، الذي في حوزته، من اجل اجراء اللازم .

والرفيق عيسى الذي تعود معرفتي به الى اوائل السبعينات، تميّز، وصديقه ورفيقه الامين عبود ابو جودة في عالم الكتاب، فبعد ان كانا اسسا مكتبة بيسان، انفصلا بود، بعد ان نمت المكتبة، فباتت داراً للنشر، لها حضورها اللبناني والاقليمي والعالمي، فأسس الامين ابو جودة دار "الفرات"، واستمر الرفيق عيسى اكثر نجاحاً في مكتبة ودار بيسان.

اني وقد رافقتهما مع بداية مشوارهما، اشعر بالفرح انهما حققا النجاح تلو النجاح، واعتبر نفسي جزءاً روحياً في هذا الانجاز الرائع الذي حققاه، ودائماً افرح لهما، مدركاً جيداً ما عاناه وكابداه الى ان توصلا الى تحقيق الغلبة على كل الصعاب. لهما محبتي، ودعائي بالكثير من التوفيق، منتظراً لهما نجاحاً مستمراً، وحضوراً افضل واكثر ازدهاراً في عالم النشر والتوزيع والاعلام.

مجدداً، كل الشكر للرفيق الصديق عيسى احوش.


 

جميع الحقوق محفوظة © 2019 -- شبكة المعلومات السورية القومية الاجتماعية غير مسؤولة عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه