إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب يقيم احتفالاً حاشداً بمناسبة الأول من آذار في ريف دمشق

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2019-03-05

قامت منفذية ريف دمشق في الحزب السوري القومي الاجتماعي، في مدينة جرمانا احتفالاً حاشداً بمناسبة الأول من آذار ذكرى ميلاد باعث النهضة مؤسس الحزب السوري القومي الاجتماعي أنطون سعاده.

حضر الاحتفال عميد الشام لشؤون الاحصاء والمعلومات الرفيق حافظ يعقوب، والوكلاء الأمين بشار يازجي، الرفيق سمير حاماتي، الرفيق عيسى غنطوس، وكيل عميد الاقتصاد الرفيق مروان عازر، الرفيق رزق الله أزرق، الرفيق خليل داود وحضرة منفذ عام ريف دمشق الرفيق جهاد شاهين وحضرة الأمين نقولا سعادة، وحشد من المسؤولين والرفقاء والمواطنين.

افتتح الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء وعظماء الأمة.. ومن ثم النشيد الرسمي للحزب..وتوالى على تعريف الاحتفال كل من الرفيق روبيل عبد الصمد والرفيقة كريستين الشاوي.

ألقى بعدها الرفيق ميخائيل السالم، مدير مديرية جرمانا الأولى، كلمة الوحدات الحزبية في منفذية ريف دمشق أكد فيها على أهمية ذكرى ميلاد باعث النهضة بالنسبة للقوميين و على المعاني التي تتجاوز الصنمية و التأليه.. كما أكد على ضرورة الالتزام بالمؤسسات الدستورية والعمل على تحقيق النهضة و ختم كلمته بتحية لشهداء الأمة من جيش ومقاومين.

وألقت الرفيقة ميراي بدور مفوضة التنمية المحلية في مديرية جرمانا الأولى قصيدة شعرية من وحي المناسبة.

ثم ألقى العميد الرفيق حافظ يعقوب كلمة المركز الذي نقل في بدايتها تحية حضرة رئيس الحزب للسوريين القوميين الاجتماعيين .. ثم أكد الرفيق حافظ يعقوب على أهمية قسم الزعامة الذي أداه سعاده في الذكرى الـ 31 لميلاده وأكد على أهمية النهوض بالحزب و العمل من أجل حياة أمتنا.. و شدد على تلاحم القوميين في هذه الظروف التي تمر بها أمتنا.

ثم قدم كورال الأشبال بقيادة الاستاذ كنان عويضة باقة من الاناشيد الحزبية بجو ساده التفاعل من الحضور.

أختتم الاحتفال بالنشيد الرسمي

تلا الاحتفال مسير نظمته المنفذية من مقر الانشطة إلى مقر المنفذية حيث تمت إضاءة المقر بالشموع ومن ثم تقطيع قالب الحلوى احتفالاً بالمناسبة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2019