إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

جيش العدو يستعد لحرب "السايبر" القادمة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2019-04-29

وكالات - كشفت القناة الـ13 الصهيونية، صباح اليوم الأحد، النقاب عن تدريبات تقوم بها وحدة السايبر بالجيش الصهيوني، استعدادا لحرب "السايبر" القادمة، عبر والانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.

وذكرت القناة الصهيونية، أن وحدة السايبر بالجيش، تتدرب استعدادا لإحباط هجمات هاكر وسايبر على أهداف مدنية وعسكرية صهيونية، بالبلاد وخارجها.

وبحسب القناة، فإن هذه التدريبات والاستعدادات تأتي في أعقاب الكشف عن اختراق الهاتف المحمول لرئيس الأركان الأسبق "بيني غانتس".

ووفقا للقناة الصهيونية، تشمل التدريبات عملية اتخاذ القرارات السريعة، للرد بهجوم مضاد على أي هجمات سايبر، ضد أهداف مدينة أو أمنية صهيونية.

ونقلت القناة، عن مسؤول قسم المعلومات الرقمية بوحدة السايبر، العقيد "عومير دجان" قوله: "المنظومة تتدرب على اتخاذ قرارات مستقلة وبسرعة، لتنفيذ هجوم مضاد، ضد الجهة التي تقوم بالهجوم".

وأضاف العقيد دجان: "أن هجمات السايبر والهاكر تحدث بشكل يومي ضد أهداف صهيونية، خصوصا المنظومة العسكرية.

ولفت دجان، "إلى أن هجمات من غزة تشمل اختراق هواتف جنود وضباط الجيش الصهيوني، بواسطة تطبيقات التعارف وهذا أمر سهل جدا". مشيرا الى أن "الجيش يستعد لإحباط مثل هذه الهجمات، خصوصا على هواتف شخصيات معينة بالجيش الصهيوني".

وأشارت القناة الصهيونية، إلى أن منظومة السايبر بالجيش الصهيوني، لا تستعد فقط لإحباط الهجمات على الأهداف الأمنية والعسكرية فقط، بل على أهداف مدينة في الكيان وخارجه، قد تقوم بها عناصر إيرانية.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2019