إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اخبار حزبية متفرقة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2019-05-08

"الوفاق العكاري" زار منفذية عكار في حلبا

استقبل منفذ عام عكار بمكتب المنفذية في حلبا، رئيس تيار الوفاق العكاري هيثم حدارة على رأس وفد.

المجتمعون رحبوا بزيارة بطريرك انطاكية وسائر المشرق البطريرك يوحنا العاشر لعكار، وشددوا على أهمية دور الأحزاب والتيارات الوطنية في حمل هموم الناس ورفع الصوت للمطالبة بالانماء والحياة الكريمة. كما طالبوا الحكومة باتخاذ الاجراءات الضرورية لتحقيق مبدأ الإنماء المتوازن وأن يشمل عكار وكل الشمال، وكذلك معالجة الأزمات التي تعصف بالبلد، وعدم المس بجيوب الفقراء و ذوي الدخل المحدود وموظفي القطاع العام.

مدير مديرية القليلة: نناضل ونقاوم في سبيل انتصار قضيتنا

أكد مدير مديرية القليلة التابعة لمنفذية صور خلال حفل بمنتمين جدد أقامته مديرية القليلة، أن الانتماء إلى الحزب، هو انتماء إلى قضية تساوي وجودنا، قضية حق نناضل ونكافح ونقاوم في سبيل انتصارها. ودعا الى مزيد من البذل والعطاء دفاعاً عن أرضنا وعن شعبنا.

منفذ عام البقاع الغربي أشاد بنشاطات "ملتقى سحمر أحلى"

أشاد منفذ عام البقاع الغربي بالنشاطات التي يقيمها "ملتقى سحمر أحلى" معتبراً أنّ الندوات التي ينظمها هذا المتلقى تكتسب أهمية بمواضيعها المتعددة والهادفة، ونرى فيها نشراً للثقافة والمعرفة، ونحن نعتبر أن "المجتمع معرفة والمعرفة قوة".

كلام منفذ عام البقاع الغربي جاء خلال مشاركته في الندوة التي نظمها المتلقى في بلدة سحمر بعنوان "قراءة الواقع واستشراف المستقبل" تحدث فيها الصحافي حسن عليق.

وفد حزبي "القيادة العامة" بالراحل أبو علي الدعبول

قام وفد من حزبي ضم عضو المجلس الأعلى الأمين سماح مهدي وعضو المجلس القومي الرفيق محمد زياد، بتقديم واجب العزاء بالقيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة المرحوم محمود يوسف كوجيل "أبو علي الدعبول"، وذلك في مركز أشرعة العودة – مخيم برج البراجنة. كما تقبل الوفد التعازي إلى جانب عائلة الفقيد ومسؤولي الجبهة في لبنان وفي مقدمتهم أبو كفاح غازي.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2019