إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

نائب رئيس الحزب إستقبل ممثل "الاتحاد الوطني الكردستاني" في لبنان

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2019-05-27

استقبل نائب رئيس الحزب، في المركز، ممثل حزب الاتحاد الوطني الكردستاني في لبنان شوّان رشيد، بحضور عميد الإعلام. وجرى خلال اللقاء عرض عام للأوضاع في المنطقة، وتاكيد على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين الحزبين.

وأكد المجتمعون أن استقرار المنطقة ومواجهة خطر الارهاب والاحتلال ومخططات التفتيت مهمات أساسية تقع في اولويات الحزبيين، وبالتالي يجب أن تكون أولوية لدى جميع الأحزاب والقوى والهيئات الوطنية في لبنان والعراق وكل المنطقة.

واستعرض المجتمعون مجمل التحديات، وكان تشديد على أهمية دور الأحزاب والقوى في عملية الاستنهاض والتعبئة بوجه كل المشاريع التي تهدد مصالح المنطقة وناسها. رشيد

وفي السياق أكد ممثل حزب الاتحاد شوان رشيد، بأن العراق، دفع ثمناً باهظا وكبيراً في مواجهة الإرهاب، وحزب الاتحاد قدم شهداء وجرحى بالآلاف بمواجهة "داعش"، وسنواصل هذا الدور ليس دفاعاً عن منطقة بعينها، بل عن كل العراق.

وهنأ شوان رشيد باسم حزب الاتحاد، الحزب السوري القومي الاجتماعي بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، لافتاً إلى أن التحرير الذي حققه لبنان في العام 2000، تمّ بفضل صمود وكفاح وتضحيات أحزاب وقوى المقاومة وفي مقدمها الحزب السوري القومي الاجتماعي، ونحن نرى في انتصار لبنان وتحرير ارضه انتصارا للحق وللقضايا العادلة وإنتصاراً لكل أحرارالمنطقة.

وأكد شوان رشيد وقوف حزبه إلى جانب القضية الفلسطينية، ورفض كل الصفقات والمخططات التي تستهدف تصفيتها، داعياً كل القوى والشعوب الحرة في العالم إلى رفض "صفقة القرن"، لأنها تكرس الاحتلال وتلغي حق عودة المشردين الفلسطينيين إلى ارضهم.

الحسنية

بدوره، أكد نائب رئيس الحزب على موقف الحزب السوري القومي الاجتماعي الثابت صراعاً ومقاومة ضد الارهاب والتطرف والاحتلال، وبمواجهة كل مشاريع التفتيت والتجزئة والتقسيم، وأكد أن الحزب السوري القومي الاجتماعي يومن بوحدة أرضنا وشعبنا ويكافح في سبيل تحقيق هذه الوحدة، داعياً شعبنا بكل شرائحه إلى النضال ضد التقسيم وفي خوض المواجهة المصيرية ضد الاحتلال والمشاريع الاستعمارية.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2019