إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب ثمّن مبادرة عقد اللقاء الإعلامي الموسع في بيروت رفضاً لـ "صفقة القرن"

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2019-06-21

ثمّن عميد الإعلام مبادرة عقد اللقاء الإعلامي الموسع في بيروت رفضاً لـ "صفقة القرن"، ورأى أن المشاركة الإعلامية ـ السياسية الواسعة والحاشدة في اللقاء، بعثت برسالة قوية للمطبعين والمتآمرين والخونة، فحواها أن فلسطين كل فلسطين جوهر قضيتنا، وأن كل من يسير في ركب "صفقة القرن" خائن لفلسطين وقضايا العالم العربي.

أضاف: المطلوب هو القيام بمبادرات ولقاءات مماثلة في كل الساحات العربية، حيث لوسائل الإعلام والإعلاميين في العالم العربي دور أساسي في هذه المواجهة لافشال "صفقة القرن"، والكل مُطالب بحشد الطاقات في هذه المواجهة المصيرية.

وقال: أن الشعوب العربية المناضلة تقف مع فلسطين، ومع خيار المقاومة سبيلاً وحيداً لتحرير فلسطين، ونحيي التظاهرات التي خرجت في عدد من الدول العربية لا سيما في البحرين وتونس رفضاً وتنديداً بمؤتمر البحرين الاقتصادي وبالتطبيع مع العدو، وندعو إلى تزخيم وتوسيع هذه التحركات بوجه الأنظمة المطبعة مع العدو، ومن أجل افشال صفقة القرن.

وختم: هناك مهام كبيرة تقع على عاتق الكتاب والإعلاميين ووسائل الإعلام في كل العالم العربي، فللإعلام دور اساسي وفاعل في التصدي لمخطط تصفية المسألة الفلسطينية، وأهمية هذا الدور بتكامله مع الموقف السياسي المتبني لخيار المقاومة سبيلا وحيداً للتحرير واستعادة الحق.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2019