إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

احتفال بمناسبة "عيد العمل" لمديرية الشياح

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2019-05-24

أكد عميد العمل والشؤون الاجتماعية أن الحزب السوري القومي الاجتماعي يحمل مشروعاً ويعمل من أجل قضية كبرى، وأنطون سعاده وضع كل الأسس الفكرية والنضالية لانتصار هذه القضية. لافتاً إلى أن الاقتصاد هو شأن قومي وهو أساس في تطور الشعوب وازدهار المجتمعات، وسأل: أين هي الثروات في بلادنا، ولماذا نقع تحت المديونية ولماذا كل هذا التدهور في الأوضاع الاقتصاديية والاجتماعية؟!.

وحذّر عميد العمل من جهات وأفراد يساهمون في خلق المشاكل ودعا الى ملاحقتهم ومحاسبتهم، معتبراً أن المشاكل الاجتماعية والاقتصادية باتت تهدد الناس في أمنها واستقرارها ولقمة عيشها، وهناك ضرورة ملحة لحل المشكلات والخروج من الأزمات الاقتصادية المستفحلة، وأنجع الحلول بتطبيق المبدأ الاصلاحي الرابع للحزب القومي الذي يدعو إلى "إلغاء الإقطاع وتنظيم الاقتصاد القومي على أساس الإنتاج وإنصاف العمل وصيانة مصلحة الأمة والدولة".

وتحدث عن أزمات الكهرباء والمياه والنفايات ودعا إلى الاسراع في ايجاد الحلول لها. وفي موضوع المزارعين، دعا مؤسسات الدولة المعنية إلى أن تمارس دورها وتحمل مسؤولياتها تجاه المزارعين، من خلال التسليف والتقديمات الزراعية. وقال: نحن في الحزب السوري القومي الاجتماعي قمنا بالعديد من الخطوات ونجحنا في تقديم المساعدة لعدد كبير من المزارعين في أكثر من منطقة، لكن المسؤولية الأساس تقع على مؤسسات الدولة المعنية. وختم منوهاً بمديرية الشياح لاحيائها مناسبة عيد العمل.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي اقامته مديرية الشياح التابعة لمنفذية المتن الجنوبي بمناسبة "عيد العمل" في مجمع "جبران مول" تكريما للمنتجين غلالا وخبزا وصناعة وفكرا وفنا.

وحضر الاحتفال عدد من المسؤولين الحزبيين وممثلي الأحزاب وفاعاليات.

وكان الاحتفال استهل بالنشيدين "الوطني اللبناني" و"السوري القومي الاجتماعي، وألقت كلمة التعريف والترحيب الرفيقة غادة باجوق في حين ألقى علي حمية كلمة مديرية الشياح.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2019