إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

رئيس الحزب استقبل رئيس "قولنا والعمل"

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2019-07-31

إستقبل رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي في المركز، رئيس جمعية قولنا والعمل الشيخ احمد القطان ونائب رئيس الجمعية سليم الخطيب بحضور نائب رئيس الحزب، وجرى خلال اللقاء تأكيد على تحصين لبنان في مواجهة التحديات.

وبعد اللقاء اكد الشيخ القطان عللى الثوابت المشتركة التي تجمعنا مع الحزب وفي مقدمتها تبني المعادلة الماسية (الشعب والجيش والمقاومة) التي تحفظ لبنان قويا عزيزا مستقلا ومواجها لكافة التحديات التي تواجه لبنان، ان كان من العدو "الاسرائيلي" او التكفيري اللذان نعتبرهما وجهان لعملة واحدة.

واضاف الشيخ القطان نحيي قائد الجيش اللبناني والضباط والرتباء والافراد في عيدهم الرابع والسبعين على تضحياتهم الجسيمة في سبيل حفظ امن وامان واستقرار لبنان وتوطيد اواصر الوحدة في ما بين كافة الشعب اللبناني معتبرا الجيش اللبناني صمام امان للبنان واللبنانيين مجددا دعمه المطلق للجيش الذي يتعاون مع المقاومة بغطاء من معظم الشعب اللبناني الحر والشريف ليبقى لبنان قويا ومواجها لكافة التحديات التي تعترضه.

اما بالنسبة لقرار وزير العمل اللبناني فقد اعتبره الشيخ القطان جائرا بحق الاخوة اللاجئين الفلسطينيين اللذين يجب ان نتعامل معهم باخوة وانسانية ولهم الحق بالعمل والعيش بكرامة في لبنان الى حين عودتهم الى بلادهم بعد تحريرها من العدو "الاسرائيلي" الغاصب.

وبالنسبة لجرائم النظام البحريني ضد شعبه دان الشيخ القطان الجرائم المتكررة بحق فئة من الشعب البحريني المظلوم والمطالب بابسط حقوق العيش بكرامة واضاف الشيخ القطان نحن اذ نعزي اهالي الشهداء الذين سقطوا مؤخرا في البحرين دفاعا عن حقوق الشعب البحريني المظلوم والاعزل نطالب المجتمع الدولي والعلماء وكافة احرار العالم بالوقوف الى جانب سجناء ومبعدي ومضطهدي ومظلومي الشعب البحريني والضغط من خلال المجتمع الدولي على هذا النظام الظالم لكي يكف ويتوقف عن الظلم ضد شعبه.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2019