إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذ عام صور استقبل مرشح حزب الله عن المقعد النيابي الشاغر

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2019-08-29

استقبل منفذ عام منفذية صور في منزله، مرشح حزب الله للمقعد النيابي الشاغر في صور الشيخ حسن عز الدين، يرافقه مسؤول العلاقات العامه لحزب الله في منطقة الجنوب الاولى الحاج خليل حسين، بحضور أعضاء هيئة منفذية صور,

جرى خلال اللقاء تأكيد مشترك على التمسك بخيار مقاومة العدو الصهيوني والارهاب والتطرف، كما تمّ التأكيد على حق الدفاع عن لبنان والردّ على العدوانية الصهيونية، وخاصه بعد تمادي العدو في خروقاته واعتداءاته. كما أكد المجتمعون أهمية المعادلة الذهبية "جيش وشعب و مقاومة" لما تشكله من عنصر قوة للبنان.

وفي كلمة ترحيبية، أكدّ منفذ عام منفذية صور ان مرشح لائحة الأمل والوفاء الشيخ عز الدين هو مرشحنا، وندعو إلى الإقتراع بكثافة لصالحه، لنثبت للعالم أجمع بأنّ المقاومه هي صوت الناس، وأن الناس هم مع المقاومة نهجاً وخياراً.

ولفت إلى أن الحزب السوري القومي الاجتماعي حاضر في كل ما من شأنه أن يعزز صمود الناس في ارضهم وفي السعي لتحقيق مطالبهم وحماية مكتساباتهم وحفظ حقوقهم، ولمواجهة التحديات الصعبة المتمثلة بالأزمات المتعددة وعلى كل المستويات.

بدوره اكد الشيخ عز الدين على دور الحزب السوري القومي الاجتماعي الريادي في مقارعة الاحتلال والارهاب جنبا الى جنب مع الشرفاء في محور المقاومة، لافتاً إلى أن برنامجه الانتخابي هو برنامج لائحة الأمل والوفاء في انتخابات 2018 والذي يقوم على مكافحة الفساد وتعزيز قدرات الدولة ومؤسساتها في حمل الاعباء الوطنية والاستحقاقات التي تواجهها في الظروف والتحديات الراهنه وتقديم نموذج في العمل البرلماني يعبر عن تطلعات أهلنا الصامدين.

وأكد بأنه سيسعى جاهدا الى حمل هموم المواطنين بكل انتمائاهم والوقوف عند مطالبهم المحقة وان يكون امينا على الوكاله التي سيفوضها بها الناس في المجلس النيابي داعيا الى أعلى نسبة اقتراع من اجل نقل صورة واضحة عن عمق العلاقه بين المقاومة وأهلها.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2019