إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

رئيس الحزب عقد ورشة شارك فيها عدد من الأطباء والصيادلة القوميين وأكد بأنها بداية لعقد مؤتمرات متخصصة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2019-09-04

عقد رئيس الحزب "ورشة عمل" في مركز "مسعد وناديا حجل الثقافي" في جل الديب شارك فيه عدد من الأطباء والصيادلة القوميين، بحضور عميد العمل والشؤون الاجتماعية.

الورشة خصصت لمناقشة آراء واقتراحات المشاركين، من أجل تفعيل الحضور الحزبي على المستويين الطبي والصيدلي، وقد قدم المشاركون العديد من الاقتراحات في هذا الصدد.

رئيس الحزب افتتح الورشة بكلمة شدّد فيها على أهمية الدور المناط بالأطباء والصيادلة، والمؤسسات الرديفة، مؤكداً أن رئاسة الحزب شدّدت على عمدة العمل والشؤون الاجتماعية بأن تضع في رأس سلم أولوياتها إيلاء كل اهتمام للعمل القطاعي بمختلف مهنه اختصاصاته، والبدء سريعاً في عقد الورش المتخصصة.

وأكد أن هذه الورشة، بداية تحضير لعقد مؤتمرات متخصصة، مؤتمر للأطباء وآخر للصيادلة، ولكل المهن والاختصاصات، وإننا نعوّل كثيراً على ما سينتج عن المؤتمرات من مقترحات وتوصيات، تسهم في تفعيل العمل القطاعي، وهذه المؤتمرات ستتواكب مع مؤتمرات فرعية تعقدها المنفذيات، وذلك ضمن مندرجات الخطة الحزبية للوصول إلى المؤتمر القومي الاجتماعي واغنائه بالدراسات والاقتراحات والتوصيات.

ودعا إلى أن تنصّب كل الجهود في إطار التركيز على العمل القطاعي، بموازاة العمل الحزبي والنضالي، لأننا معنيون بالعمل من أجل مصلحة شعبنا. ونضالنا لا يقتصر فقط على مواجهة العدو الصهيوني وقوى الارهاب والتطرف، بل هو نضال على كل الصعد من أجل بناء مجتمع سليم موحد ومعافى.

وتطرق رئيس الحزب، إلى الاستحقاق الحزبي، فأكد أن المشاركة في هذا الاستحقاق، واجب على كل سوري قومي اجتماعي، ومن غير المسموح أن يتخلف أحدا عن هذه المشاركة، سيما وأن مؤسسات الحزب العليا قد اتخذت قرارا بهذا الخصوص.

بعد ذلك، قدم المشاركون في الورشة مداخلات تضمنت العديد من الأسئلة الاقتراحات، أجاب عليها رئيس الحزب.

كما كانت كلمة لعميد العمل والشؤون الاجتماعية، شرح ما تقوم به العمدة لتفعيل حضور الحزب القطاعي، مؤكداً جهوزية العمدة لعقد الورش المتخصصة وفقاً لتوجهات رئيس الحزب وبناء على الخطة الحزبية.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2019