إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية جرمانا الأولى نظمت معرضاً للكتاب بعنوان: "المعرفة قوة"

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2019-09-05

نظمت مديرية جرمانا الأولى التابعة لمنفذية ريف دمشق في الحزب السوري القومي الاجتماعي المعرض السنوي للكتاب تحت عنوان "المعرفة قوة"، في ساحة الخضر بين 26 و28 آب 2019.

افتتح العرض وكيل عميد الثقافة والفنون الجميلة ومنفذ عام منفذية ريف دمشق بحضور وكيل عميد المالية، وكيل عميد الاقتصاد، منفذ عام منفذية حرمون، هيئة منفذية ريف دمشق، وجمع من القوميين والمواطنين.

كا حضر مدير مديرية الثقافة في ريف دمشق، مدير المركز الثقافي العربي في جرمانا منهل الغضبان، مدير المركز الثقافي العربي في بلدة السيدة زينب ياسر محمد، الدكتور إحسان عز الدين، مختار الجولان، عدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية وفاعليات حزبية واجتماعية في متحد جرمانا.

بعد الافتتاح جال الحضور في المعرض الذي اقيم في الهواء الطلق، والاطلاع على عناوين كتل ومؤلفات، حيث شاركت في المعرض دور نشر عديدة "دار فكر للطباعة والنشر"، "دار رسلان"، "دار علاء الدين"، "دار عقل"، "دار الطليعة" و"دار الحوار".

وخلال مشاركته، أبدى مدير مديرية الثقافة في ريف دمشق اعجابه بمعرض الكتاب هذا واشاد بالتنظيم الجيد المتبع والذي تكرر عبر ثلاث سنوات حيث ان نشر الثقافة القومية والوطنية عمل في منتهى الروعة والحاجة"، متوقعاً ومتأملاً النجاح، وتقدم بالشكر للمنظمين.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2019