إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

لبنان - لقاء الأحزاب اشاد باسقاط الطائرة المسيرة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2019-09-09

وطنية - أشادت هيئة التنسيق ل"لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية"، في بيان وزعته أثر اجتماعها الدوري اليوم، ب"قيام المقاومين البواسل بإسقاط الطائرة الصهيونية المسيرة الكترونيا والسيطرة عليها، مما وجه ضربة موجعة جديدة للعدو الصهيوني وبرهن على قدرات نوعية وكفاءة علمية لدى المقاومة، تعكس الجاهزية والاستعداد الدائمين لتنفيذ كل وعد يقطعه ألامين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصر الله في التصدي للعدوانية الصهيونية وتكريس معادلات ردع جديدة في مواجهة كيان العدو المحتل".

ولفتت إلى أن "هذا الإنجاز الجديد إنما يأتي ترجمة لقرار قيادة المقاومة وسيدها بإسقاط الطائرات المسيرة الصهيونية، على أثر العدوان الصهيوني الفاشل على الضاحية الجنوبية بالطائرتين المسيرتين". وأكدت أن "هذا التطور الهام في أداء المقاومة، إنما يدشن مرحلة جديدة تتسم بشمول معادلة الرد سماء لبنان، إضافة إلى البر والبحر، ويسهم في شل قدرة العدو على استباحة السيادة اللبنانية كما كان يفعل في الماضي".

واذ اعربت الهيئة عن اعتزازها وفخرها "بهذا الإنجاز الهام الذي حققه المقاومون"، اكدت أن "المقاومة وسلاحها وقدراتها العلمية وإبداع عقول مقاوميها، إنما هي ثروة وطنية للبنان يجب التمسك بها والالتفاف حولها، لأنها تبرهن كل يوم بأنها ضمانة لبنان لحمايته وللحفاظ على ثرواته النفطية والمائية من الاعتداءات والأطماع الصهيونية، وكذلك هي الضمانة لاستكمال تحرير الأراضي اللبنانية المحتلة وعودة أبناء الشعب العربي الفلسطيني إلى أرضهم وديارهم التي شردوا منها بفعل الارهاب الصهيوني".

كما أكدت أن "هذه المقاومة الجاهزة دائما، هي الضمانة أيضا لتحرير لبنان من الهيمنة الاستعمارية الأميركية وتحقيق الاستقلال الوطني بكل مضامينه السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، لا سيما وأنه يوما بعد يوم يتبين بأن الولايات المتحدة الأميركية لا تنفك تسعى لتكبيل لبنان بقيود التبعية الاقتصادية وممارسة الضغوط على المقاومة وبيئتها لمحاصرتها والنيل من قدراتها خدمة لكيان العدو الصهيوني".

وتقدم أعضاء اللقاء ب"التعزية والمواساة من النائب مصطفى حسين ومن سائر أفراد العائلة بوفاة شقيقه، سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته".



 
جميع الحقوق محفوظة © 2019