إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب يزف الرفيق البطل حسين الأحمد شهيداً

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2019-11-03

يزف الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود، نبأ استشهاد الرفيق البطل الرفيق حسين أكرم الأحمد، خلال قيامه بواجبه القومي ضمن صفوف الجيش السوري بالتصدي للاحتلال التركي في بلدة رأس العين.

والرفيق الشهيد، من مواليد مدينة سلمية 1994، انتمى الى الحزب السوري القومي الاجتماعي بتاريخ 24/2/2014، في نطاق منفذية سلمية، وقد تميز بالتزامه وشجاعته ومناقبيته القومية الاجتماعية.

شارك في العديد من المهمات الحزبية بمواجهة الارهاب، ثم التحق بالجيش السوري ليشارك في معارك الجيش لدحر الارهاب، إرتقى شهيداً في بلدة رأس العين بريف الحسكة في 2 تشرين الثاني 2019، بمواجهة الاحتلال التركي الارهابي.

إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي إذ يحيي الشهيد البطل الرفيق حسن الأحمد، يؤكد بأن القوميين الاجتماعيين نشأوا وتربوا في كنف النهضة القومية، نهضة المبادىء والقيم، وحزب الصراع والمقاومة، وهم ثابتون على الحق وعلى القسم، يقاتلون ويستشهدون دفاعاً عن أرضنا وشعبنا.

يجدّد الحزب السوري القومي الاجتماعي عهد الثبات على مواقفه وخياراته، ووعد الاستمرار في نهج المقاومة، جنباً إلى جنب مع الجيش السوري البطل، حتى دحر الاحتلال والارهاب بكل وجوهه البشعة، وافشال كل مشاريع التهويد والتفتيت والتقسيم، وبارادة الصمود والمقاومة سنواجه الخطرين الصهيوني والتركي وسننتصر على الارهاب ورعاته.

هذا، وسيُحدد لاحقاً موعداً لتشييع الشهيد البطل، حين تتم استعادة جثمانه من أرض المعركة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2019