إتصل بنا مختارات صحفية  |  تقارير  |  اعرف عدوك  |  ابحاث ودراسات   ادب وشعر  
 

رحيل الأمين سعيد ابو غيدا وتشييع الرفيق مكرم سعد

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2012-04-23

وافت المنية الأمين الجزيل الاحترام سعد ابو غيدا وسيشيّع عند الساعة الخامسة من بعد ظهر اليوم في بلدته حاصبيا بحضور وفد مركزي.

سنعمم لاحقاً عن التشييع وعن الأمين الراحل.

**

واليوم تتقبل عائلة الرفيق الراحل مكرم سعد التعازي برحيله في بيت الضيعة – عين عنوب، من الساعة الثالثة لغاية السابعة مساءً.

والبارحة أقيمت صلاة الغائب عن روحه في بيت الضيعة عند الحادية عشرة قبل الظهر بحضور عميدي الثقافة وشؤون عبر الحدود الأمينين اسامة سمعان ولبيب ناصيف، الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم الأمين مسعد حجل، منفذ عام الغرب الأمين اكرم سري الدين، وحشد كبير من رفقاء ومواطنين.

وفي تورنتو شيّع الرفيق المناضل مكرم سعد وسط حزن شديد شمل رفقاءه وأصدقاءه ومحبيه وعارفيه الكثر من أبناء الجالية.

سننشر عن المناسبات في كل من تورنتو وعين عنوب، لاحقاً.

وكان عميد شؤون عبر الحدود وجه رسالة تعزية لكل من مديرية تورنتو، وعقيلة الرفيق الراحل مكرم سعد،الرفيقة نجاح زين الدين سعد هذا نصها:

عرفت الرفيق مكرم منذ سنوات بعيدة، وربطتني اليه اواصر شديدة من المودة والاحترام، وكم كنت اتوق الى ان يتمكن من زيارة لبنان فنلتقي في حديث من القلب والعقل والوجدان.

كان سنديانة من ايمان، لذا فإن رحيله موجع، ليس فقط لعائلته، انما لحزبه، ولمحيطه، ولكل من عرف وقدّر فيه مزايا الالتزام النهضوي.

العميد ينضم اليك والى كل العائلة الحبيبة، في حزنكم على رحيل الرفيق مكرم، الباقي في تاريخ حزبه، طوداً كما عرفه رفقاؤه في الوطن والاغتراب



 
جميع الحقوق محفوظة © 2020