إتصل بنا مختارات صحفية  |  تقارير  |  اعرف عدوك  |  ابحاث ودراسات   ادب وشعر  
 

الحزب وأهالي حاصبيا يشيّعون الأمين سعد أبو غيدا

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2012-04-26

في مأتم شعبي وحزبي مهيب في حاصبيا، شيّع الحزب وأهالي منطقة حاصبيا، عضو المجلس القومي الأمين سعد محمود أبو غيدا، وقد شارك في التشييع رئيس الحزب الأمين أسعد حردان، نائب رئيس الحزب الأمين توفيق مهنا، عميد شؤون عبر الحدود الأمين لبيب ناصيف، عضو المجلس الأعلى الأمين قاسم صالح رئيس هيئة منح رتبة الأمانة الأمين كمال الجمل وعدد من المسؤولين والمنفذين العامين إلى جانب جموع القوميين من منفذيات حاصبيا وراشيا والبقاع الغربي ومرجعيون.

وحضر التشييع إلى جانب عائلة الراحل، ابن شقيقه المدعي العام القاضي رياض أبو غيدا، وممثلون عن حزب الله وحركة أمل والحزب الديمقراطي اللبناني والحزب التقدمي الاشتراكي، والنائب أنور الخليل ممثلاً بنجله زياد.

كما حضر مفتي حاصبيا ومرجعيون القاضي الشيخ حسن دله، قاضي المذهب الدرزي في المنطقة الشيخ سليم العيسمي، مشايخ البياضة، أئمة مساجد كفرشوبا وحاصبيا، الشيخ مسعد نجم، إمام مسجد مرج الزهور الشيخ محمد الحاج، رئيس اتحاد بلديات العرقوب الحاج محمد صعب، رئيس بلدية كفرشوبا الدكتور قاسم القادري، وفاعليات المنطقة السياسية والروحية والتربوية والاجتماعية.

وقد ألقى نائب رئيس الحزب الأمين توفيق مهنا كلمة في وداع الراحل، قال فيها:

منذ انتماء الأمين سعد أبو غيدا إلى صفوف الحزب في العام 1960 كان مثالاً للرفيق الملتزم بمبادئ النهضة، وسيرته الناصعة والحافلة بالتضحيات، ستبقى في ذاكرة رفقائه.

كما ألقى مدير مديرية حاصبيا الرفيق حسين أو دهن كلمة أشاد فيها بمزايا الراحل. ثم ألقى القاضي أبو غيدا كلمة العائلة، فأثنى فيها على دور الحزب الريادي معتبراً أن لرتبة الأمانة في الحزب معانٍ كثيرة وكبيرة وتحمل في طياتها كلّ الصفات الحميدة، وختم شاكراً المعزين.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2020