إتصل بنا مختارات صحفية  |  تقارير  |  اعرف عدوك  |  ابحاث ودراسات   ادب وشعر  
 

البقاء للأمة، الحزب ينعي الأمين علي حسين شرف الدين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2012-05-18

ينعى الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى الأمة الأمين علي حسين شرف الدين، الذي غيّبه الموت عن عمر ناهز الـ86 عاماً.

ولد الأمين الراحل في مدينة بعلبك عام 1926، وأقسم يمين الانتماء إلى الحزب السوري القومي الاجتماعي يوم بلغ الثامنة عشرة من عمره في مطلع العام 1944.

تحلى الفقيد الكبير بمجموعة من المزايا، فكان قدوة لأقرانه في الالتزام والمناقبية والسيرة العطرة التي أهّلته لأن يكون صاحب كلمة مسموعة ووجهاً اجتماعياً بارزاً في منطقته وبين كلّ معارفه وأصدقائه وقدوة لرفقائه.

لم يتوان طوال عمره المديد عن تلبية نداء الواجب، وتولى مسؤوليات حزبية عدة، فكان ناظراً للمالية في منفذية بعلبك في العام 1971، ثمّ ناظراً للتدريب في العام 1973، وعيّن منفذاً عاماً في العام 1974، وعاد في العام 1978 ليتولى مسؤولية مدير مديرية بعلبك الأولى، وقد مُنح رتبة الأمانة في العام 1984، كما تقلد في العام 2010 وسام الثبات الذي يمنحه رئيس الحزب لكلّ مَن مضى على انتمائه إلى النهضة أكثر من خمسين عاماً.

هذا، وقد شيّع الحزب السوري القومي الاجتماعي وأهالي بعلبك الأمين الراحل مساء اليوم الجمعة في مأتم حزبي وشعبي مهيب شارك فيه عميد التربية والشباب الأمين صبحي ياغي على رأس وفد ضمّ عدد من المسؤولين ومنفذ عام بعلبك الرفيق علي عرار وأعضاء هيئة المنفذية ومسؤولي الوحدات الحزبية وفعاليات المنطقة وحشد من القوميين والمواطنين.




 
جميع الحقوق محفوظة © 2020