إتصل بنا مختارات صحفية  |  تقارير  |  اعرف عدوك  |  ابحاث ودراسات   ادب وشعر  
 

الحزب شيّع الرفيق شاهين الغريب في كفرمتى

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2012-09-27

شيّع الحزب وأهالي بلدة كفرمتى ومنطقة عاليه الرفيق شاهين الغريب في مأتم شعبي وحزبي مهيب، حضره ممثل عن مركز، منفذ عام الغرب الرفيق أكرم سريّ الدين وأعضاء هيئة المنفذية، مدير مديرية كفرمتى الرفيق منير الغريب، مسؤولو الوحدات والفروع الحزبية وجمع من القوميين.

كما حضر شيخ عقل طائفة الموحّدين الدروز الشيخ نصر الدين الغريب، الدكتور سامر العريضي ممثلاً رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان، وممثلون عن الأحزاب والقوى الوطنية في المنطقة، وعدد من رؤساء وأعضاء المجالس البلدية والاختيارية وفاعليات اجتماعية ورجال دين وحشد من المواطنين.

وألقيت في المأتم كلمات عدّدت مزايا الفقيد وذكّرت بتاريخه النضالي ومنافبيّته وحضوره الاجتماعي الفاعل والمؤثر في بيئته ومحيطه. وقدّم بلال الغريب المتكلمين، حيث ألقى الرفيق أمين الديب كلمة مديرية كفرمتى وألقى الشاعر بسّام الغريب قصيدة، وتحدث رئيس بلدية كفرمتى حسين الغريب باسم عائلة الفقيد وأهالي البلدة، كما ألقى الرفيق خالد القعسماني كلمة المركز الحزب وقدّم باسم قيادة الحزب التعازي إلى عائلته ونجليه الدكتور خالد وهشام.

يُشار إلى أنّ المناضل الراحل شاهين الغريب من مواليد العام 1941، وانتمى إلى الحزب السوري القومي الاجتماعي في العام 1969، واستمرّت مسيرة نضاله في صفوف النهضة حتى الرّمق الأخير. وقد حاز "وسام الواجب" تقديراً لتضحياته والتزامه وتفانيه.




 
جميع الحقوق محفوظة © 2020