إتصل بنا مختارات صحفية  |  تقارير  |  اعرف عدوك  |  ابحاث ودراسات   ادب وشعر  
 

الحزب ينعى عضو المكتب السياسي في الشام الرفيق عبدالله قيروز

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2012-12-12

أصدر رئيس المكتب السياسي للحزب في الشام الدكتور الأمين نذير العظمة البيان التالي:

ننعى إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين استشهاد عضو المكتب السياسي للحزب وعضو مجلس الشعب السوري الدكتور الرفيق عبدالله قيروز الذي استشهد اليوم في التفجير الإرهابي الآثم الذي استهدف وزاراة الداخلية في منطقة كفرسوسة.

وقال البيان:

إنّ استشهاد الرفيق عبدالله قيروز وعدد آخر من المواطنين في التفجيرات الإرهابية التي حصلت اليوم، يدلّل على إجرام المجموعات الإرهابية المتطرفة، وفظاعة الجرائم التي ترتكبها هذه المجموعات بحق السوريين دونما تمييز.

إنّ المكتب السياسي للحزب في الشام، إذ يدين الإرهاب والتطرف بكلّ أشكاله وصوره، يحمّل مسؤولية سفك الدم السوري للقوى الغربية والعربية والاقليمية التي تدعم المجموعات الإرهابية بالمال والسلاح والمتفجرات.

ويؤكد المكتب السياسي للحزب في الشام أنّ دماء شهيدنا الرفيق عبدالله قيروز وكلّ الشهداء، تزيدنا تصميماً على مواجهة المؤامرة التي تستهدف سوريا والسوريين. ولذلك نؤكد ان أعمال الإرهاب والإجرام لن تثنينا عن أداء واجبنا القومي وتحمّل مسؤولياتنا في الدفاع عن وجودنا وعن وحدة البلد واستقراره.

وختم البيان:

الشهيد الدكتور الرفيق عبدالله قيروز من مواليد بلدة كفرتخاريم ـ حلب. وقد تحمّل مسؤوليات حزبية عديدة، منها مسؤولية منفذ عام منفذية حلب، قبل أن يصبح عضواً في المكتب السياسي للحزب وعضواً في مجلس الشعب السوري..

والبقاء للامة



 
جميع الحقوق محفوظة © 2020