إتصل بنا مختارات صحفية  |  تقارير  |  اعرف عدوك  |  ابحاث ودراسات   ادب وشعر  
 

الحزب زفّ إلى الأمة والقوميين الشهيد الرفيق بشار شاهين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2013-10-23

أصدر المكتب السياسي للحزب في سوريا بياناً زفّ فيه الرفيق بشار شاهين شهيداً وجاء في البيان:

يزفّ المكتب السياسي للحزب في سوريا الى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود الشهيد الرفيق بشار شاهين الذي استشهد خلال الدفاع مع رفقائه عن مدينة صدد في محافظة حمص وأهلها، في مواجهة العصابات الإرهابية المتطرفة المدعومة بالمال والسلاح من دول غربية وإقليمية وعربية معروفة.

إنّ استشهاد الرفيق بشار شاهين وهو يدافع مع رفقائه وأبناء منطقته عن منطقة صدد وأهلها في مواجهة العصابات الإرهابية التي هاجمت المنطقة وروّعت الآمنين واستهدفت بحقدها الكنائس والمستشفيات والمؤسّسات والممتلكات العامة والخاصة، هو استشهاد يليق بالمناضلين الأحرار الذين يحملون قضية تساوي وجودهم، ويبذلون الدماء دفاعاً عن هذه القضية.

وإذ يحيّي المكتب السياسي صمود أهل منطقة صدد وأبنائها، وإصرارهم على عدم مغادرة منطقتهم، والانخراط في مقاومة العصابات الارهابية المتطرفة، فإنه يُحمّل قوى الإرهاب والتطرف والدول الداعمة لها، مسؤولية استباحة الدم السوري، هذا الدم الزكي الذي سيقضّ مضاجع كل مَن تآمر على سوريا واستهدف تقويض استقرارها وأمن السوريين.

إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي يؤكد أنّ خيار الدفاع عن سوريا ووحدتها وأهلها في مواجهة الإرهاب والتطرف ورعاتهم هو خيار مصيري، لأنه خيار الدفاع عن الانسان وحريته وكرامته وعزته,

ويعاهد الحزب شهيده وكلّ الشهداء على مواصلة البذل والتضحية حتى لا يكون للإرهاب والتطرف موطئ قدم في بلادنا.

التحية للشهيد الرفيق بشار شاهين وكلّ الشهداء ولتحيَ سورية.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2020