إتصل بنا مختارات صحفية  |  تقارير  |  اعرف عدوك  |  ابحاث ودراسات   ادب وشعر  
 

الحزب يزفّ الشهيدين الرفيق حسام مسوح والرفيق طوني الساحلي

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2014-01-29

يزّف الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود، الرفيقان حسام أنيس مسوح وطوني سامي الساحلي اللذين استشهدا في منطقة الحصن أثناء تأديتهما واجبهما القومي في مواجهة الإرهاب والتطرف ودفاعاً عن الوحدة الوطنية.

الشهيد الرفيق حسام أنيس مسوح من مواليد بلدة حبنمرة ـ الحصن، (1980) انخرط في صفوف الحزب عام (2012)، تميّز بمناقبية وشجاعته وإقدامه.

متزوّج من سالي فرحة وله ولدان أنس وغاندي.

استشهد في 28 كانون الثاني 2014 في منطقة الحصن.

الشهيد الرفيق طوني سامي الساحلي من مواليد حي الأرمن ـ حمص (1983) انخرط في صفوف الحزب (2013)، تميّز بمناقبيته وشجاعته واقدامه.

استشهد في 28 كانون الثاني 2014 في منطقة الحصن.

إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي اذ يعتزّ بشهدائه ويفخر بتضحياتهم، يؤكد أنّ دماءهم الزكية التي روَت أرض بلادنا، تزيد القوميين وأحرار شعبنا عزماً وصلابة في معركة مواجهة الإرهاب والتطرف بكلّ أشكاله ومسمّياته.

ويؤكد الحزب أنّ القوى الإرهابية المتطرفة التي تعيث إجراماً وفساداً، وتقتل أبناء شعبنا، إنما تخدم العدو الصهيوني، ولذلك فإنّ مواجهتها هي في أساسيات الصراع ضدّ هذا العدو الصهيوني.

هذا ويشيّع الشهيد الرفيق حسام مسوح بمأتم حزبي وشعبي عند الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم الأربعاء 29 كانون الثاني 2014 في كنيسة مار جاورجيوس في بلده حبنمرة ـ الحصن، وتتقبّل عائلته ومنفذية الحصن التعازي أيام الخميس والجمعة والسبت في الكنيسة المذكورة.

كما يشيّع الشهيد الرفيق طوني الساحلي بمأتم حزبي وشعبي عند الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم الأربعاء 29 كانون الثاني 2014 في كنيسة السيدة أم النور ـ حي الأرمن في حمص، وتتقبّل عائلته ومنفذية الحصن التعازي أيام الخميس والجمعة والسبت في الكنيسة المذكورة.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2020