إتصل بنا مختارات صحفية  |  تقارير  |  اعرف عدوك  |  ابحاث ودراسات   ادب وشعر  
 

الحزب يزفّ الشهيد الرفيق حنا كرم كرم

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2014-01-30

يزف الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود، البطل الرفيق حنا كرم كرم المعروف باسم (غابي)، الذي استشهد أثناء تأديته واجبه القومي في مواجهة الإرهاب والتطرف ودفاعاً عن الوحدة الوطنية.

والشهيد من مواليد بلدة بحزينا ـ الحصن 1988 انخرط في صفوف الحزب عام 2011، وكان مثالاً في المناقبية والتضحية والإقدام والشجاعة.

استشهد خلال مواجهة قوى الإرهاب والتطرف في منطقة الزارة بتاريخ 28 كانون الثاني 2014، وقد تمكن رفقاء الشهيد من استعادة جثمانه.

ينقل جثمان الشهيد من مستشفى طرطوس العسكري إلى بلدته بحزينا ـ الحصن حيث سيُشيّع في مأتم حزبي وشعبي يوم غد الجمعة عند الساعة الثانية عشرة ظهرا.

إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي الذي على امتداد مسيرته الصراعية قدم تضحيات جسام دفاعاً عن الحق والحرية، ومن أجل صون وحدة الأرض والشعب، يؤكد استمراره على نهج الصراع ضدّ قوى الإرهاب والتطرف، التي تعمل لمصلحة العدو الصهيوني والدول التي ترعى هذا الإرهاب وتدعمه بالمال والسلاح.

ويشدّد الحزب على أنّ المعركة ضدّ الإرهاب لا هوادة فيها مهما كانت الأثمان. فدم الرفيق حنا ورفيقيه حسام وطوني وكلّ شهداء الحزب والجيش السوري والأمة ستثمر نصراً مؤزّراً على الإرهاب وداعميه.

البقاء للأمة




 
جميع الحقوق محفوظة © 2020