إتصل بنا مختارات صحفية  |  تقارير  |  اعرف عدوك  |  ابحاث ودراسات   ادب وشعر  
 

الحزب يزفّ الشهيد الرفيق جود مخول

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2014-03-24

يزفّ الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود، الرفيق جود جرجس مخول (ناظر الإذاعة والإعلام في منفذية اللاذقية)، الذي استشهد بتاريخ 23 آذار 2014 في معركة الحرب على الإرهاب والتطرف.

والشهيد الرفيق مخول الحائز من رئاسة الحزب على "وسام الواجب" عام 2013، من مواليد صافيتا 1962، انتمى إلى الحزب عام 1988، وقد تحمّل مسؤوليات مدير مديرية وناموس منفذية وعيّن ناظراً للإذاعة والإعلام في منفذية اللاذقية عام 2012.

وخلال فترة توليه المسؤولية الإذاعية والاعلامية ألقى عشرات المحاضرات في ندوات مختلفة، وكانت له إطلالات إعلامية على العديد من الفضائيات ووسائل الإعلام عبّر من خلالها عن موقف الحزب حول مختلف الأمور وأضاء على دور الحزب في مواجهة الإرهاب والتطرف.

وإضافة الى نشاطه الحزبي، كان الشهيد ناشطاً وفاعلاً في العديد من المؤسسات، منها الجمعية الفلكية السورية، والجمعية السورية للمعلوماتية. وهو حائز على شهادة باكالوريوس – ليسانس هندسة كهرباء.

كان الشهيد مثالاً للقومي الاجتماعي المؤمن بقضية تساوي وجوده، وتميّز بمناقبيته، وكان شجاعاً ومقداماً لا يتوانى عن تنفيذ المهام النضالية الموكلة إليه.

هذا ويشيّع الشهيد الرفيق جود مخول في مأتم حزبي وشعبي يوم غد الثلاثاء، فيقام قداس وجناز لراحة نفسه في كنيسة اللاذقية عند الساعة الحادية عشرة صباح الثلاثاء 25 آذار 2014، ومن ثم ينقل الجثمان في موكب مهيب الى مدينة صافيتا حيث يدفن هناك.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2020