إتصل بنا مختارات صحفية  |  تقارير  |  اعرف عدوك  |  ابحاث ودراسات   ادب وشعر  
 

الحزب يزف الشهيد الرفيق فراس عبد الرحيم المحسن

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2014-06-16

يزفّ الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود الرفيق فراس عبد الرحيم المحسن الذي استشهد اليوم في مدينة حمص أثناء قيامه بواجبه القومي في معركة اجتثاث قوى الإرهاب والتطرف.

والشهيد من مواليد حمص 1997، انتمى إلى الحزب عام 2013، وشارك في مهام قتالية عديدة ضدّ قوى الإرهاب والتطرف، وتعرّض للإصابة في إحدى المعارك، إلا أنّ إيمانه بمبادئ الحزب وعقيدته، وإقدامه وشجاعته، جعله يّصرّ على البقاء في ميادين القتال في مواجهة الإرهاب .

إنّ انضمام الرفيق فراس المحسن إلى مسيرة الشهداء الأبطال، هو تأكيد على أنّ أبناء النهضة مصمّمون على البذل والتضحية حتى القضاء على الإرهاب والتطرف، وأنّ كلّ قطرة دم شهيد تثمر انتصاراً جديداً.

وقبل استشهاده كحّل شهيدنا البطل عيونه بتحرير مدينة كسَب من الارهابيين، ورؤية رفقائه بزوابعهم الخفاقة إلى جانب بواسل الجيش السوري يحتفون بالانتصار الجديد، كما احتفل معهم قبل مدة قصيرة بطرد مجموعات الإرهاب والتطرف من حمص القديمة وإعادتها إلى أهلها الطيبين.

إنّ الحزب يعاهد الشهيد البطل الرفيق فراس المحسن وكلّ الشهداء على المضيّ في المعركة بمواجهة الإرهابيين، والقوى الدولية والإقليمية والعربية الداعمة لهم، حتى تخليص بلادنا من آفة الإرهاب والتطرف، المصنّعة من قبل العدو الصهيوني وحلفائه.

البقاء للأمة



 
جميع الحقوق محفوظة © 2020