إتصل بنا مختارات صحفية  |  تقارير  |  اعرف عدوك  |  ابحاث ودراسات   ادب وشعر  
 

الحزب وأهالي الحصن شيّعوا الرفيق المناضل الياس معطي في مرمريتا

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2014-06-17

شيّع الحزب وأهالي الحصن ومرمريتا بمأتم مهيب، الرفيق المناضل الياس خليل معطي، وقد أقيم للراحل قداس وجناز في كنيسة دير القديس بطرس للروم الكاثوليك في مرمريتا، وترأس الصلاة راعي كنيسة عين الراهب وعضو المجلس القومي الأب نديم وسوف وعدد من الآباء.

شارك في التشييع إلى جانب أبناء الراحل، عضو المجلس الأعلى الأمين ميشال، وفيصل، وعائلته، اعضاء المكتب السياسي الرفيقين بشار يازجي ومحمد الحاج وعضوي المجلس الأعلى الأمين رياض نسيم والأمينة بشرى مسوح، منفذ عام الحصن الرفيق غطفان عبّود وأعضاء هيئة المنفذية، منفذ عام صافيتا الرفيق اسكندر كباس وأعضاء هيئة المنفذية، منفذ عام عكار الرفيق ممتاز الجعم وعدد من أعضاء هيئة المنفذية، عدد من أعضاء المجلس القومي، وحشد كبير من القوميين الاجتماعيين وأهالي مرمريتا والجوار.

يُذكر أنّ الرفيق الراحل من الرعيل الحزبي الأول، وكان مثالاً وقدوة في إيمانه بالنهضة، واستحقّ "وسام الثبات"، الذي يمنحه رئيس الحزب لمن ثبت على مبادئه واستمرّ في العمل الحزبي خمسين عاماً وأكثر.

وقد نقل الرفيق محمد الحاج تعازي رئيس الحزب الأمين أسعد حردان وقيادة الحزب إلى عائلة الفقيد وإلى القوميين في منفذية الحصن. وأرسل الأمين حردان، ورئيس المجلس الأعلى الأمين محمود عبد الخالق اكاليل زهر.




 
جميع الحقوق محفوظة © 2020