إتصل بنا مختارات صحفية  |  تقارير  |  اعرف عدوك  |  ابحاث ودراسات   ادب وشعر  
 

الحزب يزفّ الشهيد الرفيق نزار محمود فندي

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2014-06-23

يزفّ الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود الرفيق نزار محمود فندي الذي استشهد اليوم الاثنين 23 حزيران 2014 في البطيحة.

والشهيد من مواليد منطقة البطيحة ريف دمشق 1993، انتمى إلى الحزب السوري القومي الاجتماعي عام 2013، وهو من الأبطال الذين شاركوا في العديد من المهام القتالية ضدّ قوى الإرهاب والتطرف.

لقد أدى الشهيد الرفيق نزار فندي قسطه للعز والبطولة من خلال تأديته واجبه القومي، وإنّ عهد الحزب السوري القومي الاجتماعي للشهيد وكلّ الشهداء الأبطال الاستمرار في معركة دحر الإرهاب واجتثاثه من جذوره.

إنّ ما تواجهه أمتنا على امتداد ساحاتها، من فلسطين إلى لبنان والشام وصولاً إلى العراق، يؤكد أنّ المعركة القومية واحدة ضدّ العدو الصهيوني الذي يتخذ له وجوهاً وأشكالاً ومسمّيات مختلفة ومتعدّدة، ويستخدم قوى الإرهاب والتطرف بفروعها وأصولها لكي يستهدف بلادنا بأمنها واستقرارها، وبوحدة كياناتها وجيوشها، كما بخيراتها وثرواتها.

لكن المؤكد هو أنّ هذا العدو الذي انهزم أمام قوى المقاومة في الأمة، سينهزم مجدداً ومعه كلّ عملائه وأدواته وحلفائه بهمة أبطالنا الذين لا يبخلون حتى بالدم في سبيل العزة والكرامة والنصر.

البقاء للأمة



 
جميع الحقوق محفوظة © 2020