إتصل بنا مختارات صحفية  |  تقارير  |  اعرف عدوك  |  ابحاث ودراسات   ادب وشعر  
 

الحزب يزف الشهيد الرفيق اياد قيس القاموع

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2014-07-31

يزفّ الحزب الى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود الشهيد الرفيق اياد قيس القاموع الذي استشهد أثناء تأديته واجبه القومي.

والشهيد من مواليد اللاذقية 1991/01/25، انتمى الى الحزب السوري القومي الاجتماعي في 2011/08/06، وتميّز بمناقبيته وباندفاعه في سبيل قضية تساوي وجوده.

التحق بالجيش السوري وشارك في العديد من المهام القتالية في مواجهة قوى الإرهاب والتطرف في أكثر من موقع ومدينة سورية، وكان مقداماً وشجاعاً وله مآثر بطولية عديدة. وقد استشهد بتاريخ 2014/07/30 في حي جوبر – الشام في المعركة التي يخوضها الجيش السوري لاجتثاث الإرهاب من تلك المنطقة.

إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي يعرب عن فخره واعتزازه ببطولة الشهيد الرفيق اياد القاموع، ويؤكد أنّ الدماء الزكية للشهداء الأبطال تصوغ انتصار الأمة على أعدائها.

ويعاهد الحزب الشهيد البطل وكلّ الشهداء على مواصلة مسيرة الصراع والتصدي لقوى الإرهاب والتطرف، والدول التي تدعمها. كما يؤكد الحزب أنّ المعركة ضدّ الإرهاب هي معركة ضدّ العدو الصهيوني العنصري، لأنّ هذا العدو هو مؤسّس الإرهاب التطرف وهو الذي يوعز للغرب وعرب النفط بتمويل الإرهاب وتسليحه لتدمير بلادنا وارتكاب المجازر الوحشية بحق شعبنا كما يفعل هو في غزة وفلسطين.

عهداً للشهيد البطل الرفيق اياد أننا سنواصل مقاومة الاحتلال والعدوان والتطرف والارهاب... والبقاء للأمة.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2020