إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

حفل عشاء لمنفذية سدني بمناسبة مولد سعاده

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-03-10

أقامت منفذية سيدني حفل عشاء لمناسبة ذكرى ميلاد باعث النهضة أنطون سعاده، بحضور المنفذ العام الرفيق احمد الأيوبي وأعضاء هيئة المنفذية وعدد من أعضاء المجلس القومي.

كما حضر الحفل قنصل الجمهورية العربية السورية ماهر دباغ، مسؤول الانتشار في تيار المردة جواد خوري على رأس وفد من التيار وفود من التيار الوطني الحر، الوطنين الديمقراطيين الأحرار، منظمة حزب البعث في سيدني، حركة أمل، مسؤول منظمة التحرير الوطني الفلسطيني في استراليا عبد القادر قرنوح، ممثلو اتحاد عمال فلسطين، النادي الفلسطيني، حركة الشباب المسلم العلوي، وممثلون عن الجمعيات الأهلية الخيرية والثقافية.

افتتح الاحتفال بالنشيد الاسترالي ونشيد الحزب السوري القومي الاجتماعي، ثم ألقى عريف الحفل كلمة باسم الطلبة.

وألقى منفذ عام سدني الرفي احمد الأيوبي كلمة المنفذية، فأشار إلى أن ولادة سعاده هي ولادة الحياة للأمة، هي ولادة قيم الحق والخير والجمال، هي يوم مولد الفكر القومي بل عقيدة الحياة للأمة.

ورأى أن الأحداث التي تشهدها أمتنا تؤكد صحة العقيدة القومية، فالأخطار التي حذرنا منها سعاده في وقت مبكر من القرن المنصرم، هي عينها الأخطار التي نواجهها اليوم، بوجهيها الصهيوني والوهابي.

وأكد أن أبطال الأمة الذين يدافعون عن شرفها وحضورها هم أبطال الحزب السوري القومي الاجتماعي والمقاومة والجيشين الشامي و اللبناني الذين يسطرون البطولات من أجل حياة الأمة وعزتها.


تخلل الحفل تقديم المنفذ العام وناظر التربية والشباب هدايا رمزية لمجموعة من المنتمين الجدد، كما تسلم المنفذ العام درعا تقديريا من ممثل منظمة التحرير في أوستراليا بالنيابة عن وزير التربية والشباب في السلطة الفلسطينية العقيد إسماعيل رجوب وذلك تقديراً لدور الحزب في دعمه للفريق الفلسطيني الذي شارك في دورة أسيا لكرة القدم والتي جرت في أوستراليا، واختتم الاحتفال ببرنامج فني.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017