إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب شيع شهداء السويداء وأدلب

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-03-25

شيع الحزب وأهالي مدينة السويداء ومشايخها وفعالياتها وأهالي قرية بكا في مأتم حزبي وشعبي حاشد، الشهيد البطل الرفيق ضياء علي مراد والشهيدين حامد أبو دقة وفارس أبو محمود من الدفاع الوطني الذين ارتقوا شهداء اثناء التصدي لهجوم المجموعات الارهابية على محور بكا ـ ذبين.

شارك في التشييع الحاشد وفد حزبي ضم منفذ عام السويداء الرفيق سمير الملحم وأعضاء هيئة المنفذية.

وشارك في التشييع أمين فرع حزب البعث في السويداء شبلي جنود واعضاء قيادة الفرع وجمع غفير من المشايخ والفعاليات وحشد من القوميين والمواطنين.

تقدم موكب التشييع حملة الأكاليل بينها اكليل زهر باسم رئيس الحزب الأمين أسعد حردان وآخر باسم منفذية السويداء، ورفعت اعلام الحزب والعلم الوطني، وحمل النعش على أكف ثلة من نسور الزوبعة.

وكان لمنفذ عام السويداء كلمة نقل فيها تعازي رئيس الحزب النائب أسعد حردان واشادته ببطولة الشهداء واقدامهم، وتأكيده أن دماء الشهيد ضياء مراد ودماء كل الشهداء تصنع نصر الامة ومجدها.

وأكد أن شهدائنا قدموا ارواحهم مدافعين عن سورية وطهر ترابها الطيب العبق بطهارة جثامين الشهداء هذا التراب الذي احبوه فأبوا إلا أن يسطروا ملاحم عز ومجد ضد ارهاب مجرم، فمضوا إلى ساحات الوغى واستبسلوا إلى أن ارتقوا شهداء لأنهم أمنو بأن الحياة وقفة عز فقط.

وعاهد لمنفذ عام السويداء الشهيد البطل وكل الشهداء على الاستمرار في مقاومة الارهاب والتطرف وداعميه.

بعد ذلك، ووريت جثامين الشهداء في ثرى بلدة بكا.

وشيع الحزب في مدينة ادلب الشهيدين الرفيقين صالح عمام وابراهيم طبّاع الذين استشهدا قرب معمل الكنسروة في أطراف مدينة إدلب.

وحضر التشييع منفذ عام ادلب الرفيق عبود عبود وناظر التدريب. وقد أشاد المنفذ العام ببطولة الشهداء وتضحياتهم وأكد على مقاومة الارهاب والتطرف.

بعد ذلك ووريت جثامين الشهداء الثرى في مدينة ادلب.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017