إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب وأهالي سلمية شيعوا الشهيد الرفيق حسين المعمار وشهداء مجزرة قرية المبعوجة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-04-07

شيع الحزب وأهالي سلمية الشهيد الرفيق حسين محمد المعمار وشهداء مجزرة المبعوجة التي ارتكبتها المجموعات الارهابية، في مأتم حزبي وشعبي مهيب، شارك فيه إلى جانب عائلات الشهداء، منفذ عام سلمية الرفيق عدنان ضعون وأعضاء هيئة المنفذية ومسؤولي الوحدات الحزبية وفصائل قومية، وحشد من القوميين والمواطنين من متحدات سلمية، تلدرة، المبعوجة، عقارب، وبري الشرقي.

كما شارك في التشييع محافظ حماه، أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي، قائد الشرطة في المحافظة، وعدد من الفعاليات السياسية والاجتماعية والعسكرية والدينية.

وقد حمل المشيعون نعوش الشهداء على الأكف، في حين تولى فصيل حزبي حمل نعش الشهيد البطل الرفيق حسين المعمار. وبعد أن ووريت جثامين الشهداء الثرى، وأدى القوميون تحية الوداع للشهيد المعمار، وللشهداء، ألقى ناموس منفذية سلمية الرفيق غسان قدور كلمة تأبينية، تحدث فيها عن مناقب الشهيد، وبطولاته، مؤكدا أنه سار على درب باعث النهضة في سبيل تحقيق مبادئ النهضة، وانتصار الأمة.

وحيا ناموس منفذية سلمية الشهيد الرفيق المعمار وشهداء المجزرة مؤكداً على الاستمرار في معركة مواجهة المجموعات الارهابية المتطرفة وداعميهم حتى تحقيق الانتصار.




 
جميع الحقوق محفوظة © 2017