إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية ملبورن تحيي حفلتها الشهرية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-04-29

أحيت منفذية ملبورن في مكتبها، الحفلة الاجتماعية التي تقيمها كل شهر، وقد حضرها إلى جانب منفذ عام ملبورن الأمين صباح عبدالله وأعضاء هيئة المنفذية، ناموس المندوبية السياسية في أستراليا الأمين سايد النكت وأعضاء بالمجلس القومي. وجمع من القوميين الاجتماعيين وأبناء الجالية السورية.

وألقى عضو المجلس القومي الأمين قيصر عيسى كلمة شدد فيها على ضرورة مواجهة الارهاب بكل صنوفه من "داعش" و"النصرة" واخواتهما، لافتاً إلى أن هؤلاء الارهابيين المجرمين يتلقون دعماً مالياً وتسليحياً ولوجستياً من دول عديدة بهدف المضي في ذبح شعبنا وقتله وتخريب بلادنا ونهب ثرواتها.

وأكد أن القوميين الاجتماعيين وكل قوى الصمود والمقاومة في امتنا تقف إلى جانب الجيش في الشام والعراق ولبنان في المعركة المصيرية ضد الارهاب والتطرف.

وأشار إلى أن المجموعات الارهابية المتطرفة تلقى دعماً من العدو الصهيوني وتنفذ مخططاته بقتل شعبنا وتدمير آثارنا ومعالم بلادنا الحضارية والانسانية وتفتيت مجتمعنا لمصلحة العدو الصهيوني، ومؤكداً بأن الداعشية والصهيونية وجهان لعملة أجرامية عنصرية واحدة.

وتناول الأهداف من إقامة السهرات الشهرية، فأكد أن الهدف الأساس هو التواصل مع أبناء شعبنا في هذا المغترب الأسترالي فهم ضمير ألأمة ووجدانها، وجبينها الوضاء، وقلبها النابض بالحياة، وسيفها الناصع، وحقيقتها الضاربة في التاريخ والجذور.

بعد ذلك أقيمت سهرة فنية أنشد فيها الحاضرون عدداً من الأغاني القومية والوطنية



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017