إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

القنصل السوري وشخصيات وأحزاب ووفود يعزون في سيدني بالأمين الراحل صبحي ياغي

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-05-27

أقامت منفذية سيدني يوماً لتقبل التعازي بوفاة عميد الداخلية الأمين صبحي، فأمّ مكتب المنفذية العديد من الشخصيات الدبلوماسية والحزبية والفعاليات، وقد تقبل التعازي إلى جانب منفذ عام سيدني الرفيق أحمد الأيوبي واعضاء هيئة المنفذية المندوب السياسي للحزب في استراليا الأمين عادل موسى وعدد من اعضاء المجلس القومي.

وحضر معزياً قنصل الجمهورية العربية السورية ماهر دباغ، مسؤول التيار الوطني الحر في سيدني طوني طوَّق على رأس وفد من التيار، مسوؤل الديمقراطين الوطنين الاحرار ريمون ابو عاصي على رأس وفد، مسؤول منظمة حزب البعث الاشتراكي فوزي الأمين على رأس وفد، مسؤول تيار المردة جوزيف شدياق على رأس وفد، مسوؤل حركة امل الحاج كامل المسلماني على رأس وفد، وفد من جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية، ممثل المجلس الاسلامي العلوي في لبنان الشيخ مكائيل ووفد، مسوؤل منظمة التحرير عبد القادر قرنوح على رأس وفد. رئيس النادي الفلسطيني جميل بطشون ووفد، مسؤولة اتحاد الطلبة السوريين هنادي اسود، رئيس الجمعية الآشورية السورية سنحريب شمعون، ممثل جمعية الزهراء حسين بزي ، ممثل جمعية أهل البيت حسين الديراني، رئيس التجمع الوطني في سيدني د. غسان العشي، د. على جورية، الإعلاميون عباس مراد، أكرم مغوش وجوزيف خوري، وجمع كبير من أبناء الجالية وفعالياتها والقوميين الاجتماعيين. وقد دون العديد من الشخصيات كلمات في سجل التعازي.

وكان للمنفذ العام الرفيق أحمد الأيوبي كلمة عدد فيها مزايا الراحل الأمين صبحي ياغي مضيئاً على سيرته النضالية ولافتاً إلى أنه منذ مطلع شبابه كرس حياته مصارعاً في سبيل انتصار الحزب وقضيته.

وإذ أكد أن ذكرى الامين الراحل ستظل حية في نفوس القومين الاجتماعين، توجه بالشكر إلى المعزين.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017