إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية الأرجنتين تقيم حفل استقبال لوزير الإعلام السوري الأسبق

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-06-09

أقامت منفذية الأرجنتين حفل استقبال في مكتبها لموفد الدولة السورية وزير الإعلام الأسبق الدكتور محسن بلال. وحضر الحفل أركان السفارة السورية في الأرجنتين، والعديد من رؤساء المؤسسات والجمعيات وفاعليات الجالية وورجال دين، وجمع كبير من القوميين وأبناء الجالية. وكان في استقبال د. بلال منفذ عام الأرجنتين الأمين أنطون كسبو وأعضاء هيئة المنفذية.

وألقى منفذ عام الأرجنتين كلمة رحّب فيها بالدكتور بلال، ناقلاً إليه تحيات رئيس الحزب الأمين أسعد حردان، وأكد على ثبات وصلابة مواقف الجالية السورية في الأرجنتين، في رفضها للهجمة الكونية الإرهابية على سوريا، ووقوفها مع الدولة السورية رئيساً وقيادة وجيشاً وشعباً.

بدوره، ألقى الدكتور بلال كلمة توّجه فيها بالشكر إلى الحزب السوري القومي الاجتماعي مثنياً على موقفه الواضح في الوطن وفي الأرجنتين، وأشاد بتضحيات القوميين الاجتماعيين وبطولاتهم في مواجهة الإرهاب.

وقدّم بلال عرضاً عن الواقع في سوريا وتضحيات السوريين دفاعاً عن بلادهم، وأشاد بصمود وتضحيات الجيش السوري والقوى الفاعلة.

وتوجه بلال بالشكر إلى الدولة الأرجنتينية ورئيسة الأرجنتين على موقفها المشرّف في المحافل الدولية إلى جانب سوريا، ودعوتها الى ضرورة مواجهة الإرهاب وداعميه.

وكان الدكتور بلال وصل إلى الأرجنتين قادماً من تشيلي، ضمن جولة رسمية شملت كوبا أيضاً.

وقد أقامت السفارة السورية في الأرجنتين حفلاَ على شرف الموفد السوري، حضره منفذ عام الارجنيتن الأمين كسبو ومسؤولون وفاعليات.

كما التقى بلال نائب وزير الخارجية الأرجنتيني أدواردو زغيب، وهو من أصل لبناني، حيث جرى بحث الأوضاع في سوريا، وقد أكد زغيب خلال اللقاء ثبات الدولة الأرجنتينية على موقفها الداعم للدولة السورية في مواجهة الإرهاب المنظم، ونقل رسالة من الرئيسة كريستينا فرناندز كيشنر عن تفهّم الرئاسة الأرجنتينية بصورة كاملة وواضحة لما يحدث في سوريا.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017