إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد حزبي شارك في استقبال رئيسة حزب الديمقراطيين الأحرار في سدني وآخر في مكتب الحزب في ملبورن

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-10-26

خلال زيارتها لأستراليا لاقت استقبالاً وطنياً حاشدا ، شارك منفذ عام سدني الرفيق أحمد الأيوبي على رأس وفد من هيئة المنفذية والقوميين والمواطنين في استقبال رئيسة حزب الديمقراطيين الأحرار السيدة تريسي شمعون على أرض مطار مدينة سدني.

كما كان في استقبالها ممثلون عن حزب البعث العربي الاشتراكي، تيار المرده، التيار الوطني الحر، حركة أمل، وحركة الشباب المسلم العلوي.

وقد أقيم لشمعون حفل كوكتيل بمقرّ أقامتها في سيدني، بحضور وفد الحزب.

والقت شمعون كلمة تحدثت فيها عن عدد من المواضيع. وأكدت للوفد الحزبي تقديرها للحزب، وصدق التحالف معه.

.. وفي ملبورن

وزارت السيدة تريسي شمعون يرافقها رئيس حزب الديمقراطيين الأحرار في استراليا ريمون ابو عاصي وعقيلته مكتب منفذية ملبورن، حيث استقبلها إلى جانب منفذ عام ملبورن الأمين صباح عبدالله، ناموس المندوبية السياسية في استراليا الأمين سايد نكت، وأعضاء هيئة المنفذية، وجمع من القوميين والمواطنين.

وحضر اللقاء مع القوميين منسق تيار المرده نبيل حنا والقيادي في التيار الوطني الحر شربل راضي.

وأكدت شمعون خلال اللقاء أنه لا يمكن أن تضع يدها بيد قاتل والدها.

وأضافت: لقد أنشأت حزباً جديداً، لإيماني بأنّ هذا هو الأسلوب السليم لتحقيق التغيير، والوصول إلى لبنان جديد، لافتة إلى أن احباطات كثيرة لحقت بإرث كميل شمعون وبحزبه الذي وضع في غير مكانه وبات تابعاً.

واعتبرت في مجال آخر أنّ المؤامرة على المنطقة ابتدأت بسايكس بيكو التي جزأت المنطقة، وتستكمل الحرب اليوم تجزئتها إلى تجمّعات وكيانات طائفية، وما يحصل في سوريا والمنطقة ما هو إلا مشروع صهيوني منظم يهدد العالم كله بالإرهاب والصراعات المذهبية والطائفية.

والتقت شمعون في ملبورن العديد من فاعليات الجالية في مركز دار العودة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017