إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب يزفّ الرفيقين محمد رسلان وعبد الوهاب الزعبي شهيدين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-11-02

يزفُّ الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود خبر استشهاد الرفيقين محمد تامر رسلان وعبد الوهاب سليمان الزعبي أثناء تأديتهما واجبهما القومي.

الرفيق محمد رسلان من مواليد كفرعايا ـ حمص 1997، التحق بصفوف الحزب منذ عدة سنوات وشارك ضمن تشكيلات نسور الزوبعة في العديد من المعارك في مواجهة المجموعات الإرهابية المتطرفة، وكان مقداماً وشجاعاً.

استشهد في معركة التصدّي للمجموعات الإرهابية المتطرفة عند تخوم بلدة مهين في 2 تشرين الثاني 2015.

الرفيق عبد الوهاب الزعبي من مواليد بابا عمرو ـ حمص 1996، التحق بصفوف الحزب منذ عدة سنوات وشارك ضمن تشكيلات نسور الزوبعة في العديد من المعارك في مواجهة المجموعات الإرهابية المتطرفة، وكان مقداماً وشجاعاً.

استشهد في معركة التصدّي للمجموعات الإرهابية المتطرفة عند تخوم بلدة مهين في 2 تشرين الثاني 2015.

إنّ استشهاد الرفيقين محمد رسلان وعبد الوهاب الزعبي دفاعاً عن أرضنا وشعبنا، يجسّد قيم العطاء والبذل والتضحية، وحقيقة "أنّ الدماء التي تجري في عروقنا ليست ملكاً لنا بل هي وديعة الأمة فينا متى طلبتها وجدتها". ولأنّ الأمة تواجه خطر الإرهاب والتطرف ومشاريع التفتيت والتقسيم، فإنها تستردّ وديعة الدم الزكي، حتى تنتصر في معركة المصير والوجود.

من بابا عمرو إلى كفرعايا اليوم، ومن المزينة إلى صدد بالأمس، تحتفل مدينة حمص باعراس الشهادة والبطولة.. إنهم شهداء الحزب السوري القومي الاجتماعي يجسدون وحدة الحياة ورسوخ نهج الصراع والمقاومة..

التحية للشهيدين وكلّ الشهداء ..

والبقاء للامة

هذا ويشيّع الشهيدان في مأتم حزبي وشعبي في بلدة مسكنة ـ حمص، عند الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الثلاثاء الواقع فيه 3 تشرين الثاني 2015.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017