إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب يزفّ الرفيق خليل أدهم جرّوس شهيداً

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-11-05

يزفُّ الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود خبر استشهاد الرفيق خليل أدهم جرّوس أثناء تأديته واجبه القومي.

والرفيق من مواليد القصير ـ حمص 25/5/1983.

انتمى الى الحزب في 6/8/2015، وقاتل ضمن تشكيلات نسور الزوبعة في العديد من المواقع في مواجهة الإرهاب والتطرف، وكان مقداماً وشجاعاً ومثالاً للقومي الاجتماعي المتلزم والمناقبي.

استشهد في معركة التصدّي للمجموعات الإرهابية المتطرفة في منطقة مهين ـ حمص بتاريخ 4 تشرين الثاني 2015.

إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي إذ يحيّي بطولة وإقدام الشهيد الرفيق خليل جرّوس، يؤكد اعتزازه بشهدائه الأبطال، ويعتبر أنّ الشهادة خيار الأقوياء في نفوسهم وإيمانهم الذين يرتقون على طريق الحياة، لأنّ حربنا كجنود نهضة هي حرب على كلّ الجبهات في سبيل عزّة الأمة وكرامتها ووحدتها.

ويشدّد الحزب على المضيّ في مسيرة النضال والصراع، مهما غلت التضحيات، ومهما كان حجم الصعوبات والتحديات، لأننا لسنا بمتراجعين عن غاياتنا السامية، جنباً إلى جنب مع الجيش السوري ومع كلّ قوى المقاومة في بلادنا، حتى تحقيق الانتصار الذي لا مفرّ منه، انتصار الأمة على قوى الطغيان والاستعمار والقضاء على الإرهاب والتطرّف.

هذا ويشيّع الشهيد في مأتم حزبي وشعبي في كنيسة مار الياس للروم الكاثوليك في مدينة القصيْر، عند الساعة الواحدة ظهر يوم الجمعة الواقع فيه 6 تشرين الثاني 2015.

والبقاء للامة


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017