إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب وأهالي حي باب السباع يشيّعون الشهيد الرفيق عزالدين مندو

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-11-10

شيّع الحزب الشهيد الرفيق عزالدين مندو في مأتم حزبي وشعبي في حي باب السباع في حمص القديمة، وشارك في التشييع إلى جانب عائلة الشهيد، الرفيق محمد الحاج ممثلاً المركز الحزب، منفذ عام حمص الأمين نهاد سمعان، أعضاء هيئة المنفذية، وعدد من مسؤولي الوحدات الحزبية.

كما حضر التشييع معاون رئيس فرع الأمن العسكري في حمص العميد محمد، عدد من الكهنة وعلى رأسهم عضو المصالحة الوطنية الأب ميشال نعمان، لفيف من المشايخ، وحشد من القوميين والأهالي وفصائل من نسور الزوبعة.

جرت مراسم التشييع في جامع عوف بحي باب السباع، حيث لف الجثمان بعلم الزوبعة، وحمل على اكف القوميين ووري الثرى في جبانة طل النصر. وتم تقبل التعازي أمام منزل الشهيد في حي الورشة بحمص القديمة.

واثناء التشييع ألقى الرفيق محمد الحاج كلمة المركز، فنوّه ببطولات الشهيد، ومشاركته بالمعارك في مواقع العز القومي، ثم تحدث عن شراسة العدوان الذي تتعرّض له أمتنا، وقال: إن الاستعمار التركي ساهم بتجهيل أمتنا على مدى أربعة قرون، واقتطع مساحات من أرض الأمة بالتواطؤ مع الاستعمار الغربي، وكان آخرها لواء الإسكندرون، لافتاً إلى أن تركيا تستهدف من خلال دعمها الارهاب وحدة بلادنا ومجتمعنا الحضاري.

أضاف: سنستمرّ في مقاومة هؤلاء الارهاب والتطرف، وسنواجه كلّ من تجرّد من وطنيته، وتنازل عن حقيقته، سنقاتلهم حتى آخر قطرة من دمائنا، لتحقيق النصر للأمة والعزة لأهلنا، وهذا عهدنا لجميع الشهداء.

وختم الرفيق الحاج كلمته بتوجيه التحية لروح الشهيد، وبتقديم العزاء إلى عائلته باسم رئيس الحزب الأمين أسعد حردان والقيادة الحزبية.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017