إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب يزفُّ الرفيقين ابراهيم الطبل ومحمد المصطفى شهيدين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-11-10

يزفُّ الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود خبر إستشهد الرفيقين ابراهيم الطبل ومحمد المصطفى أثناء تأديتهما واجبها القومي.

ـــ الشهيد الرفيق ابراهيم محمد الطبل من مواليد مخيم الوافدين 6/1/1979، انتمى الى الحزب في 30/10/2009، شارك في العديد من المعارك ضمن تشكيلات نسور الزوبعة، وكان مقداماً وشجاعاً، مثالاً للقومي الاجتماعي المضحّي في سبيل حزبه وشعبه وأمته.

ــــ الشهيد الرفيق محمد شحادة المصطفى من مواليد دوما 30/7/ 1974، إنتمى الى الحزب عام 2011 وانخرط في تشكيلات نسور الزوبعة في العام 2012، ليخوض العديد من المعارك والمواجهات ضد قوى الإرهاب والتطرف، وكان مقداماً وشجاعاً، مثالاً للقومي الاجتماعي المضحّي في سبيل حزبه وشعبه وأمته.

استشهدا اليوم، في مواجهة قوى الإرهاب والتطرف عند تخوم مدينة دوما، حيث كانا الى جانب رفقائهما وبواسل الجيش السوري يشاركان في معركة تحرير دوما من الإرهاب.

إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي إذ يعبّر عن اعتزازه بشهدائه الأبطال، ويُحيّي شجاعة وإقدام الشهيدين الرفيقين ابراهيم الطبل ومحمد المصطفى، يؤكد المضيّ في مسيرة النضال والصراع حتى التخلّص نهائياً من مجموعات الإرهاب والظلام والتطرّف التي تتهدّد بلادنا وشعبنا.

ويشدّد الحزب على أنّ الحرب ضدّ الإرهاب والتطرف هي حرب وجود ومصير، تماماً كما هي الحرب ضدّ العدو الصهيوني حرب وجود ومصير، لأنّ الاثنين وجهان لمؤامرة واحدة تستهدف أمتنا بتاريخها وحضارتها ومستقبلها، ولذلك نجدّد العهد والوعد للشهداء بأننا على الدرب سائرون، ولن نبخل بأيّة تضحيات دفاعاً عن بلادنا وشعبنا وعن وحدة نسيجنا الاجتماعي.

إنّ شهداؤنا هم طليعة انتصاراتنا الكبرى، وبدمائهم يبزغ فجر النصر والحرية، ويتبدّد ظلام الإرهاب والصهيونية والاستعمار.

عهداً للشهداء أنّ نستمر في مسيرة الصراع والمقاومة، ضد كل محتل وضد كل ارهابي وضد كل متآمر، وان صبح النصر آت لا محال.

يشيع الشهيدين يوم الخميس 12 تشرين الثاني في البطيحة الساعة 11 صباحاً.

البقاء للأمة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017