إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب يزفُّ الرفيق محمود جمعة شهيداً في معركة دوما

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-11-12

يزفُّ الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود خبر إستشهاد الرفيق محمود احمد جمعة أثناء تأديته واجبه القومي في معركة تحرير دوما.

والشهيد الرفيق محمود احمد جمعة من مواليد دوما 1/2/1982، متأهل وله ولدان، انتمى الى الحزب في 28 اذار 2015 ، شارك في العديد من المعارك ضمن تشكيلات نسور الزوبعة، وكان مقداماً وشجاعاً، وجسّد مثال القومي الاجتماعي المضحّي في سبيل حزبه وشعبه وأمته.

استشهد الرفيق محمود جمعة مع كوكبة من رفقائه في معركة تحرير دوما من الإرهاب بمواجهة قوى الإرهاب والتطرف.

نعاهد الشهيد وكواكب شهداء الحزب الذين يستشهدون جنباً إلى جنب مع شهداء الجيش السوري، بأننا عازمون على مواصلة المعركة حتى القضاء على الارهاب والتطرف. فنحن حزب الارادة القومية المصممة على القتال حتى بلوغ النصر الأكيد.

إن شهداء الحزب السوري القومي الاجتماعي الذين ارتقوا في معركة تحرير دوماً، هم من ابناء هذه المدينة، وهم يبذلون الدماء في سبيل تحريرها من الارهاب المتعدد الجنسيات، وفي سبيل وحدة أمتنا وعزة شعبنا.

إن حزبنا، يعتز الحزب ببطولة القوميين الاجتماعيين واقدامهم وببسالة الضباط والجنود السوريين، ويؤكد أنّ التقدم الذي تحقق في مدينة دوما، يؤكد على أن هذه المدينة ستتحرر في القريب العاجل، وتعود إلى حضن حماتها الحقيقيين...

للشهيد الرفيق محمود جمعة ولكل الشهداء الأبطال تحية العز والفخار، والبقاء للأمة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017