إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية نيجيريا احتفلت بذكرى التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-11-18

أقامت منفذية نيجيريا احتفالا بمناسبة ذكرى تأسيس، بحضور منفذ عام نيجيريا الرفيق غسان العقاد وعدد من أعضاء هيئة المنفذية وجمع من القوميين وابناء الجالية.

المنفذ العام الرفيق غسان العقاد تحدث عن معاني تأسيس الحزب، لافتاً إلى أنّ كل ما نشهده من أحداث، سببه الكيان الصهيوني الذي قام بالاحتلال والعدوان على أرضنا في فلسطين، وأن خلاص الأمة هو بدحر الاحتلال وتحرير فلسطين كل فلسطين.

وقال: القوميون الاجتماعيون بأدبياتهم وممارساتهم هم عشاق الحياة، وقد آمنوا بقيمها: الحق والخير والجمال، وهم لا يهابون الموت متى كان طريقاً للحياة، وها هم في كل ساحات الوغى يدافعون عن الأمة ويقدمون أغلى ما عندهم. أي دماءهم "التي هي وديعة الأمة فينا متى طلبتها وجدتها".

ورأى أن العقيدة القومية الاجتماعية نشأت بالمعرفة المرتبطة مباشرة بالعقل الذي هو الشرع الأعلى للإنسان، والمطلوب من جميع من آمن بهذه العقيدة تنمية معرفته للوصول إلى الحقيقة التي بها يسمو العقل وتسمو كل مفاهيم الحياة.

تخلل الاحتفال نقاش وحوار فأجمع الحاضرون أن لا حل لكل أزمات التي تمر بها أمتنا إلا بتحقيق عقيدة الحزب السوري القومي الاجتماعي.

كم تم توجيه التحية للجيشين الشامي والعراقي، ولنسور الزوبعة وكل المقاومين في فلسطين والشام والعراق ولبنان والدول الصديقة التي تؤازرنا في الحرب ضد الارهاب.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017