إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب أبّن الشهيد الرفيق عمر جمعة في مخيم الوافدين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-11-22

اقام الحزب في مخيم الوافدين ـ الشام، حفلاً تأبينياً للشهيد الرفيق عمر محسن جمعة الذي استشهد اثناء تأديته الواجب القومي في معركة دوما.

حضر الحفل التأبيني، الأمين عبد الله الراشد، وكيل عميد الإذاعة، منفذ عام منفذية القلمون، مدير مديرية صيدنايا، مدير مديرية البطيحة وأعضاء هيئة المديرية، مفوض مفوضية القطيفة....

كما حضر التأبين، العقيد هادي محمد من الحرس الجمهوري، قائد الدفاع الوطني في مخيم الوافدين عبد الله الحسن، ممثل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة عبد الله الشرع، وعدد من ممثلي القوى والفاعليات وجمع كبير من القوميين والمواطنين.

وألقى وكيل عميد الإذاعة كلمة المركز استهلها بنقل اعتزاز رئيس الحزب الأمين أسعد حردان وقيادة الحزب ببطولة الشهيد وشجاعته وشهادته، إلى عائلة الشهيد، وقال: ليس هناك من عطاء أعظم من بذل الدم، فالشهداء الذين بذلوا الدماء دفاعاً عن الأمة، اعطوا شعبنا وأمتنا حياة العز والكرامة والعنفوان. وإن الشهيد الرفيق عمر جمعة لبى نداء الواجب ورد للأمة وديعتها التي هي دماؤه الزكية.

وختم وكيل عميد الإذاعة كلمته مشدداً على التمسك بخيار وارادة مواجهة الارهاب والتطرف ومشيداً بصمود سوريا وقائدها الدكتور بشار الأسد، وحيا الشهداء، لا سيما شهداء الحزب والجيش السوري والمقاومة والدفاع الوطني.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017