إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية سدني احتفلت بذكرى التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-11-24

أقامت منفذية سدني احتفالا بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب، في صالة الفيلا بلانكا ـ ضاحية بانكستاون، وحضر الاحتفال إلى جانب المنفذ العام الرفيق احمد الأيوبي واعضاء هيئة المنفذية، المندوب السياسي للحزب في استراليا الأمين عادل موسى.

كما حضر الاحتفال قنصل الجمهورية العربية السورية ماهر دباغ، منسق تيار المردة في سيدني فادي ملو، مفوض حزب الديمقراطيون الأحرار ريمون أبو عاصي، رئيس المجلس الوطني الدكتور غسان العشي، منسق التيار الوطني الحر طوني طوَّق، أمين فرقة سدني لحزب البعث العربي الاشتراكي فوزي أمين، رئيس النادي الفلسطيني جميل بطشون، الدكتور عماد برو، الإعلامي عباس مراد، ممثلو المؤسسات الاجتماعية والثقافية، وجمع من القوميين والمواطنين.

عرّف الاحتفال الرفيق شادي الساحلي بكلمة تحدث فيها عن معاني التأسيس، ثم ألقت الرفيقة ريما الأزعر كلمة باسم طلبة المديرية تحدثت فيها عن الدور الهام المعقود على الجيل الجديد، فالطلاب كما رآهم سعاده نقطة الارتكاز في العمل القومي. ثم أنشدت الرفيقة فرح بلوط "موطني يا توأم التاريخ"، بعدها قدمت فرقة من أشبال الحزب وصلة فلكلورية.

وألقى منفذ عام سدني الرفيق أحمد الأيوبي كلمة استعرض فيها تاريخ الحزب منذ تأسيسه، وتحدث عن ونضالات وتضحيات أعضائه في سبيل إعلاء شأن الأمة ونهضتها، منذ استشهاد الزعيم، الذي استشرف المرحلة التي تمر بها الأمة من المسألة الفلسطينية واغتصاب جنوب الأمة من قبل الصهاينة، والمؤامرات التي استهدفت وحدتها، وصولا إلى ما يجري اليوم من عدوان إرهابي على سوريا والعراق ولبنان .

واختتم الاحتفال ببرنامج فني ساهر.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017