إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد حزبي يلتقي السفير الروسي في أستراليا

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-11-26

التقى وفد حزبي في العاصمة الاسترالية كامبرا، السفير الروسي فلاديمير موروزوف بحضور القنصل إدوارد شكيروف، وضمّ الوفد المندوب السياسي للحزب في استراليا الأمين عادل موسى وناموس المندوبية السياسية الأمين سايد النكت، وأعضاء هيئة المندوبية، منفذ عام ملبورن الأمين صباح عبدالله، منفذ عام سدني الرفيق أحمد الأيوبي، ود. الرفيق عادل بشارة، ورافق الوفد د. غسان العشي.

وأعرب الوفد عن تقدير الحزب للموقف الروسي الحازم في مواجهة الإرهاب والتطرف، وأدان الاعتداء التركي على الطائرة الروسية، معزياً بالشهيد الطيار، وبضحايا الطائرة المدنية التي سقطت في صحراء سيناء، وسلّم الوفد السفير مذكرة شاملة حول مجمل القضايا المتعلقة بالمستجدات وموقف الحزب منها.

من ناحيته تطرّق السفير موروزوف للمستجدات العالمية وأهمية موقف بلاده في حسم الخيارات باتجاه الفعل الميداني لاستئصال الإرهاب، مؤكداً أهمية صمود الدولة السورية وتأييد بلاده لسوريا، ورئيسها المنتخب من الشعب الدكتور بشار الأسد، لافتاً إلى أنّ الرئيس الأسد ضمان لوحدة سورية، والكلمة في بقائه رئيساً هي للسوريين أنفسهم، وأنّ القوى الدولية التي ترى غير ذلك، تريد لسوريا مصيراً شبيهاً بليبيا.

وقدم السفير للوفد كتاب عن المتحف الروسي العالمي. كما قدم الدكتور الرفيق عادل بشارة للسفير كتابه باللغة الإنكليزية "أنطون سعاده".

ويشارك في حفل الاستقبال بذكرى الاستقلال في لبنان

كما هنأ الوفد الحزبي، القائم بأعمال السفارة اللبنانية ميلاد رعد بعيد استقلال لبنان خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة بحضور سياسي ودبلوماسي وحزبي.

والتقى الوفد على هامش الحفل القائم بالأعمال الإيراني محسن شيتساز والسفير الفلسطيني عزت عبد الهادي والسفيرة الأردنية ريما علم الدين.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017