إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد حزبي يعزي بالرفيق سليم برجاس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-01-11

قدم وفد حزبي التعازي بوفاة المرحوم الرفيق سليم برجاس في بيت كفرحيم – الشوف، وقد ضم الوفد عضو المكتب السياسي المركزي د. الأمين زهير فياض، منفذ عام الشوف د. الأمين نسيب أبو ضرغم، وأعضاء هيئة المنفذية، وعدد من مسؤولي الوحدات الحزبية والقوميين.

وتحدث الأمين فياض فأشاد بمناقبية الفقيد وخصاله ونضالاته في صفوف الحزب، ولا سيما في فترة الأسر في معتقل أنصار، حيث واجه الجلاد الصهيوني بالصبر والثبات والعنفوان.

وقدم التعازي للعائلة باسم قيادة الحزب ومنفذية الشوف.

بعد ذلك، وضع الوفد اكليل زهر باسم جبهة المقاومة الوطنية على ضريح الراحل، وألقى ناظر الاذاعة والاعلام الرفيق نجا حماده كلمة أكد فيها عهد الوفاء لنضالات أبطالنا وأسرانا، والوفاء لدماء شهدائنا في مسيرة التحرير والنهضة.

يذكر أن الرفيق الراحل، من مواليد كفرحيم ـ الشوف 1953، إنتمى إلى الحزب عام 1973، وشارك في العديد من المهام والمعارك الحزبية ضد العدو اليهودي وعملائه.

تولى العديد من المسؤوليات المحلية بينها مسؤولية مدير لمديرية كفرحيم التابعة لمنفذية الشوف.

اعتقل من قبل قوات الاحتلال الصهيوني العام 1983، وامضى في معتقل انصار عامين إلى أن تم الافراج عنه عام 1985 خلال عملية تبادل.

منحه رئيس الحزب "وسام الحرية" عام 2013، وهو وسام يمنح للرفقاء الذي تعرضوا للاعتقال من قبل قوات الاحتلال وخرجوا الى الحرية.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017