إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب شيع في مأتم حزبي وشعبي الرفيق وحيد كرم (مدير مديرية حامات)

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-01-13

شيع الحزب الرفيق وحيد الياس كرم (مدير مديرية حامات) في مأتم حزبي وشعبي كبير، في كنيسة نياح السيدة في حامات، وشارك في التشييع الى جانب العائلة، المندوب السياسي للحزب في الشمال الأمين زهير حكم ممثلاً رئيس الحزب الأمين أسعد حردان، مدير الدائرة الاذاعية لأمين كمال نادر، منفذ عام البترون واعضاء هيئة المنفذية وعدد من المسؤولين.

وشارك في التشييع سمير الحصري ممثلاً رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية، وفاعليات وجشد من القوميين والمواطنين.

ترأس الصلاة الاب جورج صافيتي وعاونه كاهن البلدة الاب جان ضاهر الذي القى كلمة عدد فيها مزايا الراحل وفضائله واعماله الخيرة للبلدة وللمجتمع بشكل عام واشاد باخلاقه العالية وسيرته المميزة، ودعا الى تمتين السلم الاجتماعي والوطني لكي يجتاز البلد هذه الظروف الصعبة والخطيرة .

والقى مدير الدائرة الاذاعية الأمين كمال نادر كلمة الحزب، فقال: الرفيق وحيد كرم يفارقنا اليوم بعدما صارع المرض العضال بصبر وايمان طيلة اربع سنوات كان خلالها يحمل مسؤولية المديرية في بلدته ولم يتخلِّ عنها برغم ظروفه الصحية، وكانت حياته حافلة بالعطاء والكرم النفسي والمادي ومثالاً اعلى للاخلاق والتضحية والالتزام الاجتماعي والعقائدي.

وأكد أن شعبنا محبٌ للحياة والحرية، ويرفض التعصب، وأن القوى الأجنبية هي التي تعمل على زرع الفتن ونشر الخراب في بلادنا.

واضاف نحن اليوم مسؤولون كقوى سياسية واجتماعية عن امن هذا المجتمع وقد تعلمنا من دروس الحرب التي مرت على لبنان ومما نراه في الشام والعراق، وعلينا بالا نسمح بتكرار الحرب هنا وبان نعمل مع كل القوى، على منع تسرب الفتنة الى لبنان.

وتابع: حزبنا منتشر في كل كيانات الامة يقاتل مع حلفائه الارهاب والتطرف، وهو ثابت على هذا الخيار وهذا النهج حتى دحر الارهاب وتحقيق الانتصار لأمتنا في الشام والعراق ولبنان.

وفي الختام قدم الأمين نادر التعازي الى اسرة الفقيد باسم قيادة الحزب ورئيسه الامين اسعد حردان.

يشار الى ان الرفيق الراحل وحيد كرم من مواليد 1942، متزوج وله اربعة ابناء، انتمى الى الحزب في اوائل ستينيات القرن الماضي وسافر الى ابيدجان في افريقيا حيث عمل لفترة طويلة ثم عاد الى الوطن وتسلم مسؤولية ناموس منفذية البترون ومدير مديرية حامات، وظل على ايمانه ونشاطه حتى الدقيقة الاخيرة من حياته.




 
جميع الحقوق محفوظة © 2017