إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب يزفّ الرفيق علاء نون شهيداً

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-02-04

يزفّ الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الإجتماعيين في الوطن وعبر الحدود خبر استشهاد الرفيق علاء نون خلال تأديته واجبه القومي.

وكان فقد الاتصال بالرفيق علاء نون، واعتبر في عداد المفقودين بتاريخ 22/10/2013، خلال مشاركته في الدفاع عن مدينة صدد ـ حمص، ضمن المجموعة التي استشهد منها الرفيقان فضل الله فارس وبشار شاهين.

وبنتيجة المتابعة لتحديد مصير الرفيق الشهيد، تحقق الحزب السوري القومي الاجتماعي من استشهاده، وتحديد مكان رفاته، فتمّت استعادتها.

والشهيد الرفيق علاء نون من مواليد بلدة حاويك 16/10/1990.

إنتمى إلى الحزب بتاريخ 30/10/2012، في نطاق منفذية العاصي، وكان مثالاً للقومي الاجتماعي الملتزم والمعطاء والمناقبي.

تلقى تدريبات نوعية في عدة دورات، وشارك ضمن تشكيلات نسور الزوبعة في العديد من المعارك ضدّ المجموعات الإرهابية المتطرفة، وتميّز بشجاعته وإقدامه، إلى أن إستشهد في مواجهة الارهاب دفاعاً عن مدينة صدد.

يعاهد الحزب السوري القومي الاجتماعي، شهدائه على الاستمرار في خوض معركة المصير القومي ضدّ العدو الصهيوني وضدّ قوى الإرهاب والتطرف وداعميهم، ويؤكد الحزب، أنه لا ينسى ابطاله المقاومين الذين يستشهدون في سبيل الدفاع عن الأرض والوطن، ولا ينام على ضيم المصاعب والتحديات.

يحيّي الحزب روح الشهيد الرفيق علاء نون التي تحلق في سماء سوريانا، وتشهد على الانتصارات التي يحققها الجيش السوري القوميين الاجتماعيين وسائر التشكيلات التي تقاوم الإرهاب والتطرف.

هذا ويقام للشهيد البطل تشييع حاشد في بلدة حاويك عند الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الجمعة 6 شباط 2016 ويوارى الثرى في جبانة البلدة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017