إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية السويد احتفلت بذكرى ميلاد الزعيم

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2016-03-10

أقامت منفذية السويد احتفالا بمناسبة الأول من آذار ذكرى ميلاد باعث النهضة أنطون سعاده، بحضور منفذ عام السويد الرفيق جاك جراح وأعضاء الهيئة، وجمع من القوميين وابناء الجالية.

افتتح الاحتفال بالنشيد الحزبي، وألقى مفوض مفوضية اسكليستونا الرفيق داوود بغدي كلمة تحدث فيها عن معاني الاول من آذار والتحديات التي تواجه الأمة من تحالف يهود الداخل والخارج، ووجوب وقوفنا صفا واحدا لنصرة حزبنا والدفاع عن أمتنا.

ثم ألقى منفذ عام السويد كلمة رأى فيها: أن احتفالنا في الاول من آذار ليس احتفالا بشخص الزعيم فقط بل بولادة النهضة السورية القومية الاجتماعية، هذه النهضة التي تثبت يوما بعد يوم راهنيتها، وظهر جليا أن الفكر القومي الاجتماعي هو خشبة الخلاص للأمة، وهذا ما بات الكثير من المواطنين في الامة يؤمن به.

أضاف: لقد حذر زعيمنا في وقت مبكر من القرن الماضي من الخطرين اليهودي والتركي على الامة السورية، وهو ما أُثبت من خلال الهجمة الشرسة التي تتعرض لها الامة من هذه الجهات مجتمعة، ولذا نحن مدعوون جميعا اليوم لأن نوظف كل طاقاتنا من أجل دعم حزبنا المقاوم وحمايته وقد قدمنا الغالي والنفيس من خيرة مناضلي الحزب شهداء على مذبح الوطن، فالمقاومة هي خيارنا دفاعاً عن أمتنا، وهي بوصلة الزمن القادم، حتى تحقيق النصر.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017